المحتوى الرئيسى

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا والقنوات الناقلة

01/24 14:56

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الرياضة المصرية بشكل عام ومحبو كرة اليد بشكل خاص، مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد سلوفينيا في الجولة الأخيرة بالدور الرئيسي من منافسات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر حتى يوم 31 من شهر يناير الجاري، وتعد مباراة مصر وسلوفينيا هي الأخيرة لكلا المنتخبين في مباريات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام سلوفينيا، في منافسات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد، والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت مكة المكرمة».

وسيجري نقل مباراة مصر وسلوفينيا، عبر قناة «أون تايم سبورتس HD1»، ويتولى التعليق عليها خالد خيري، وتقام المباراة المرتقبة على الصالة الرئيسية بمجمع الصالات في ستاد القاهرة.

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد، في مواجهة اليوم ضد سلوفينيا، لحسم صعوده إلى دور ربع النهائي، بين عمالقة اللعبة.

وقطع رجال مصر لكرة اليد، مشوارا كبيرا نحو التأهل، حيث يقام  لقاء اليوم، والمنتخب المصري في الصدارة برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن السويد التي تملك نفس عدد النقاط، بينما يملك منتخب سلوفينيا 5 نقاط محتلا المركز الرابع، متأخرا بفارق الأهداف عن الاتحاد الروسي صاحب المركز الثالث بالرصيد ذاته، بينما تأكد خروج منتخب بيلاروسيا الذي يملك نقطتين، والمنتخب المقدوني بدون أي نقاط، من المنافسات بشكل رسمي، وسيكون لقاؤهما اليوم، بمثابة تحسين مراكز في الترتيب النهائي لبطولة العالم لكرة اليد.

ويسعى رجال منتخب اليد، لتحقيق الانتصار في مواجهة سلوفينيا اليوم، لضمان التأهل إلى ربع النهائي، وتصب نتيجة التعادل أيضا في مصلحة تأهل منتخب اليد للدور المقبل.

بينما يدخل منتخب سلوفينيا اللقاء، بهدف الفوز فقط من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية والإطاحة بآمال الفريق المصري.

وتقام اليوم، أيضا مباراة مهمة للغاية في المجموعة ذاتها، حيث يلتقي منتخبا السويد والاتحاد الروسي، والفائز منهما يتأهل لربع النهائي، بينما سيكون التعادل في صالح المنتخب السويدي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل