المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يتوعد خالد الغندور ويعلق على تعادل الزمالك مع أسوان

01/24 10:31

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف على تعادل الفريق الأول مع أسوان في المباراة التي أقيمت أمس في الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الزمالك مع أسوان سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في الجولة التاسعة من المسابقة المحلية.

طالع أيضًا... حكم دولي جزائري: الزمالك استحق ركلتي جزاء أمام أسوان

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لا يهم تعادل أو هزيمة الفريق في مباراة، ولكن أطمئن جماهير الزمالك أن الدوري سيكون من نصيب القلعة البيضاء".

وتابع: "وجميع هذه المباريات تؤكد أن الزمالك كان سيحصد دوري أبطال إفريقيا (لولا المؤامرة)، أنا متحمل أكاذيب كثيرة من مستحقات كرة يد أو سلة وكل ما قاله وزير الرياضة منذ فترة قريبا للاسف لم يكن صحيحًا، وجميع ما يقال في وسائل الإعلام مجرد أكاذيب".

وأكمل: "وأنا حزين من نتيجة مباراة أمس لأن مع احترامي لنادي أسوان ليس الزمالك من يتعادل أمامه، إنما هناك أحداث كثيرة حدثت أدت إلى هذه النتيجة".

وأضاف موجهًا رسالة لخالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي قائلا: "سأجعلك تبكي حتى تحصل على عمل، وسأشهد مصر كلها على هذا الكلام وسيكون ذلك في خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر".

وواصل موجهًا رسالة للاعبين قائلا: "تحملوا فمازال أمامكم مباريات قادمة أمام مصر المقاصة، وبعدها غزل المحلة ثم الإسماعيلي ثم الاتحاد السكندري، وبإذن الله ستحصلون على لقب الدوري المصري".

واختتم: "سأفضح جميع الأكاذيب في الفترة المقبلة وكلها بالمستندات، حتى أخرس الجميع".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل