المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور في فيديو جديد: الأزمات تضرب غرفة الزمالك وسأحمل درع الدوري

01/24 09:17

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، إن أزمات داخل الفريق، تسببت في تعادله أمام أسوان، السبت، في الجولة 9 من الدوري الممتاز.

وأضاف منصور الذي تم تجميد مجلس إدارته قبل شهرين، بسبب مخالفات مالية وإدارية، إنه امتنع عن الظهور خلال الأيام الماضية حتى لا يتم اتهامه بالتسبب في تعثر الفريق. 

وأضاف في مقطع فيديو نشره عبر قناته على موقع يوتيوب: "أريد طمأنة جماهير الزمالك، ليس هناك أزمة في تعدل أو الخسارة، أتمنى التتويج بالدوري والكأس، وأنا من سيحمل الدرع في نهاية الموسم ".

ولفت رئيس الزمالك السابق لأمات ضربت غرفة ملابس الزمالك أسفرت عن التعادل مع أسوان، قائلا: " حزين بسبب التعادل، هناك الكثير من الأحداث التي تعرض لها الفريق مؤخراً، تسببت في سقوطه، واسألوا محمود علاء (لاعب الفريق) وعبدالحليم علي (مدري الكرة) وأشرف قاسم (مدير لجنة الكرة)، واسألوا عن عدم تطبيق العدالة داخل الفريق".

وشدد منصور على عدم صحة العديد من الاتهامات التي طالته مؤخرا، واصفا إياها بـ"أكاذيب وسائل الإعلام"، متوعدا الإعلامي خالد الغندور بكشف بعض الملفات التي تخصه.

وطالب رئيس الزمالك السابق، نجوم الفريق، بالاجتهاد والتفوق خلال المباريات الأربع المقبلة أمام مصر المقاصة وغزل المحلة والإسماعيلي والاتحاد السكندري، مضيفا: "سنحصل على الدوري، الفريق قوي ويمتلك مدربا محترما"،

وختم: "سأرد قريبا بالمستندات على كل الأكاذيب التي طالتني، وسأفضح المرتشين والمتسببين في أزمات الفريق الحالية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل