المحتوى الرئيسى

مثلما فعل الأهلي… الزمالك يصدر بيانًا رسميًا للمطالبة بالعدالة الت

01/24 06:50

أصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، أبدى خلاله استيائه مما وصفه بالأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق خلال مباراة أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي، قد أصدر بيانًا رسميًا في وقت سابق، يطالب خلاله بالعدالة التحكيمية، بعد قرار حكم مباراة الفريق مع البنك الأهلي، بإلغاء هدف الفريق بداعي ارتكاب مخالفة لصالح مدافع المنافس.

الزمالكوتعثر نادي الزمالك اليوم في مباراة الفريق أمام أسوان، إذ فقد الأبيض نقطتين غاليتين في صراع المنافسة على قمة بطولة الدوري المصري، إذ انتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي.

وطالب بيان الزمالك خلال بيانه الرسمي، بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز، بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز، إذ رفضت إدارة القلعة البيضاء ما وصفته بالأخطاء التحكيمية، وقرارات اتحاد الكرة، إذ أشار بيان الزمالك إلى أن ذلك ينعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب الدوري.

كما قال بيان الزمالك، تعرب إدارة الزمالك عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان، حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة، فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة.

وأعربت إدارة النادي الأبيض عن استيائها من ما قال البيان أنه أحداث شهدتها الساحة الكروية، وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها.

وشددت إدارة الزمالك في ختام البيان، على ضرورة تطبيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة، مما يضمن الصالح العام للمسابقة، وليس لأحد أطرافها دون غيره.

يذكر أن بتعادل الزمالك اليوم، أصبح الأبيض في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن النادي الأهلي متصدر الدوري.

الزمالكوفشل الزمالك في تحقيق الفوز السادس على التوالي ببطولة الدوري، إذ لم يتمكن لاعبوه من التسجيل في شباك المنافسين، لأول مرة هذا الموسم، فكان الزمالك يسجل هدف واحد على الأقل في جميع مبارياته هذا الموسم، وذلك التعادل السلبي مع أسوان هو الأول للفريق هذا الموسم.

وشارك الزمالك في مباراة اليوم، بقوام كامل من كافة النجوم، إذ قاد هجوم الفريق في مواجهة أسوان، كلًا من مصطفى محمد، وأشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى يوسف أوباما صانع الألعاب.

وعلى الرغم من محاولات الزمالك الكثيفة من أجل إحراز هدف الفوز على أسوان، وتصدى القائم والعارضة لعدة محاولات من جانب لاعبي الزمالك، إلا أن الجماهير البيضاء تشعر وأن لاعبي الفريق، وخاصة أبرز نجومه، لم يقدموا كل شيء من أجل قيادة الفارس الأبيض نحو قمة الدوري.

الزمالكوعقب مباراة اليوم، شنت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا شديدًا على نجوم الفريق، وبشكل خاص الثلاثي، أشرف بن شرقي، أحمد زيزو، ومصطفى محمد، إذ تشعر الجماهير وأن الثلاثي بدأ في العصيان والتمرد على طموح وأهداف الفريق، خلال الفترة الحالية.

هذا الوضع ليس وليد اليوم، ولا بعد التعثر أمام أسوان فقط، ولكن تشعر الجماهير منذ بداية الموسم، أن هؤلاء اللاعبين لا يرغبون في المضي قدمًا في مستقبلهم مع الزمالك، خاصة بعد خسارة اللقب الإفريقي الغالي أمام النادي الأهلي، بنهاية الموسم المنصرم.

ويبدو أن شغف اللاعبين قد انتهى بنهاية الموسم الماضي، وتشعر وكأن اللاعبين لا يخططون للاستمرار بقميص الفارس الأبيض، وفي انتظار الفرصة التي تتاح لهم من أجل الرحيل.

ومنذ بداية الموسم، لم يساهم الثلاثي في أهداف بشكل مباشر لصالح الملكي إلا قليلًا، فلم يسجل مصطفى محمد سوى هدفين في بداية الدوري، وبدأ الحديث عن احترافه إلى أوروبا، ومنذ ذلك الوقت لم نرى مصطفى محمد يقدم شيئًا مع الفريق، بداية من تمرده على الفريق، والغياب عن التدريبات، كما أنه في مباراة اليوم لم يكن لديه تأثير تهديفي مع الفريق.

كما أن المغربي بن شرقي، أحد أبرز نجوم الزمالك خلال الموسم الماضي، لم يسجل سوى هدفين هذا الموسم خلال 8 مشاركات له مع الأبيض، كما يشهد أداء اللاعب مع الزمالك إهدار العديد من الفرص السهلة خلال مباريات الدوري.

الحال نفسه ينطبق على الجناح الأيمن أحمد سيد زيزو، فلم يساهم اللاعب سوى في هدفين فقط، إذ صنع اللاعب هدفين لزملائه، ولم يسجل أي أهداف، كما يشهد أداءه بعض التراجع مع الفارس الأبيض.

الزمالكوتنوعت رسائل جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتحدث عن تراجع أداء لاعبي الفريق، وخاصة ثلاثي الهجوم، فترى بعض الجماهير أن التفكير في ملف الاحتراف والرحيل عن الزمالك، هو ما أدى في النهاية إلى تراجع مستوى زيزو ومصطفى وبن شرقي.

وترى الجماهير، أن نجوم الزمالك يتمردوا على ناديهم، بعدما قامت الجماهير بدعمهم وتشجيعهم مرارًا وتكرارًا، مما أدى شهر اللاعبين، وتواجدهم في قائمة منتخب مصر خلال المعسكرات الماضية.

وتشعر جماهير الفارس الأبيض أن ما يحدث في الوقت الحالي قد يؤثر على مستوى الزمالك على المدى الطويل، مما قد يؤدي إلى فقدان الفرصة في المنافسة على البطولات التي يشارك فيها الفريق.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل