المحتوى الرئيسى

أغلى 5 إطلالات لميجان ماركل.. من إعلان الخطوبة للنزهة مع الملكة - اليوم السابع

01/24 04:03

حتى قبل أن تصبح ملكة، سرقت ميجان ماركل الأضواء بأزياء ساحرة وإحساس رائع بالأناقة، وطوال سنواتها في دائرة الضوء، ارتدت بعض الأزياء المذهلة وخرقت أيضًا بروتوكول اللباس الملكي، حيث عبرت عن نفسها كسيدة ملكية وامرأة،  لديها الكعب العالي، وتسريحة شعرها المميزة، ومظهر الأمومة الذي لا بد منه، وقد شقت طريقها بالتأكيد إلى العناوين الرئيسية فى مجلات الموضة بأسلوبها الجذاب، وهذا التقرير من موقع "the list" جمع بعضا من أغلى الملابس التي ارتدتها ميجان ماركل على الإطلاق:

- الزى الكلاسيكى خلال إعلان خطوبتها:

أعلن الأمير هاري وميجان ماركل خطوبتهما في عام 2017، وظهرت ماركل فى المناسبة بزي رائع مثالي للأميرة.

كانت نجمة بمعطفها برباط من الوسط من LINE، والذي بلغ سعره حوالي 627 دولارًا،  وهو المعطف الذى حمل اسمها تكريمًا لها من العلامة، وفقًا لتصريحات مدير العلامة آنذاك.

قامت ماركل بجمع المعطف مع فستان Parosh الأخضر ذو الرقبة المستديرة بحوالي 585 دولارًا وزوجًا من أحذية Aquazzura المفضلة لديها، حيث اختارت حذاء ماتيلدا المتقاطع 695 دولارًا

ولكن بالطبع  كان أفضل جزء من ملابسها (وأغلى التفاصيل) هو خاتم خطوبة ميجان ماركل، الذي صنعته علامة المجوهرات Cleave and Company، والذي تبلغ قيمته حوالي 350 ألف دولار، و يتكون الخاتم من ثلاثة ماسات، واحد من بوتسوانا وماستين من مجموعة الأميرة ديانا.

خلال إعلان خطوبتها

- فستان زفاف ميجان ماركل:

كانت كل الأنظار متجهة إلى ميجان ماركل في يوم زفافها على الأمير هارى، والذى كان أحد أغلى حفلات الزفاف الملكية على الإطلاق، وكان فستان زفافها الأنيق متعة للعيون.

صممته أول مديرة فنية لجيفنشي، كلير وايت كيلر، كان الفستان يعكس رؤية ماركل ليومها الكبير: أنيق ومريح، و تميز فستان جيفنشي برقبة مفتوحة وأكمام بطول ثلاثة أرباع، وكان مصنوعًا من الحرير المزدوج، وفقًا لتفاصيل مظهر يوم زفافها الذي وثقته بي بي سي نيوز، قامت ماركل بإقران فستانها الرائع وطرحتها بتاج كوين ماري الماسي الذي أعارته لها الملكة إليزابيث الثانية.

وفي وسط التاج كان هناك بروش مصنوع من عشرة ماسات محاطة بالألماس والبلاتين في 11 قسمًا مختلفًا، وأقترن التاج بزوج من الأقراط وسوار من كارتييه، فقط لتحلية المظهر، وبلغ  سعر الفستان نفسه 265000 دولار.

فستان الزفاف

- أول ظهور ملكى على المسرح الوطني

لم يكن مفاجئًا أن ميجان ماركل، بصفتها ممثلة سابقة، قد اختيرت الراعية الملكية للمسرح الوطني، كما أشارت مجلة هاربر بازار، ونتيجة لدورها الجديد، قدمت ماركل أول ظهور ملكي علني لها في المسرح في عام 2019، وبدت مشرقة أثناء قيامها بذلك.

كانت ماركل، الحامل فى ابنها آرتشي في ذلك الوقت، تبدو مذهلة في فستان يصل إلى الركبة من تصميم براندون ماكسويل مع سترة مطابقة وحذاء Aquazzura Matilde المتقاطع.

كانت أحذية ماركل وحدها بـ 695 دولارًا، وبلغ فستانها وسترة ماكسويل المخصصة بحوالي 4000 دولار، وقامت بإقران المظهر بحقيبة صغيرة بسيطة باللونين الأبيض والذهبي من Carolina Herrera، تبلغ قيمتها حوالي 530 دولارًا، وأقراط دائرية صغيرة من تصميم Tresses بتكلفة حوالي 280 دولارًا.

ميجان ماركل

كانت ميجان ماركل متألقة في فستان زفافها البسيط والأنيق خلال واحدة من أفضل حفلات الزفاف الملكية في التاريخ، لكنها أذهلت الجميع تمامًا في فستان حفل زفافها، لدرجة أن النظرة الثانية كادت أن تتفوق على الأولى.

كلف الفستان، وهو ثوب من ستيلا مكارتني، برقبة، أكثر من 157 ألف دولار، وتم صنع الفستان من قماش الكريب الحريرى ذو اللون الأبيض الناصع ملفوف بشكل جميل على شخصية ماركل. خط العنق العالي المتصل في الخلف، وتميز بطبقات من القماش الحريرى الذى خلق في النهاية مظهرًا متموجًا.

قالت المصممة ستيلا مكارتني على موقعها الرسمي على الإنترنت: "أنا فخورة للغاية ويشرفني أن تم اختياري من قبل دوقة ساسكس لأصنع ثوبها المسائي ويمثل التصميم البريطاني". "لقد كانت حقًا واحدة من أكثر اللحظات تواضعًا في مسيرتي وأنا فخورة جدًا بكل الفريق في هذا اليوم الملكي المشمس المذهل".

فستان حفل الأستقبال

- نزهة مع الملكة إليزابيث اختارت فستانًا من جيفنشى:

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل