المحتوى الرئيسى

إنبي يستضيف فريق البنك الأهلي في مباراة متكافئة بالدوري الممتاز

01/24 06:28

محمود جاد حارس مرمى إنبي

يستضيف فريق إنبي نظيره البنك الأهلي، عصر اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات الدوري الممتاز، حيث يسعى إنبي لتحسين نتائجه في الدوري فيما يرغب البنك الأهلي في استغلال تعادله أمام المارد الأحمر في الأسبوع الماضي.

ويحتل فريق إنبي المركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، حيث لعب 6 مباريات فاز في 3 مرات، وخسر مرتين وتعادل مباراة واحدة، فيما سجل 7 أهداف واستقبل 6 آخرين.

فيما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز العاشر في الدوري المصري برصيد 8 نقاط، حيث لعب 8 مباريات فاز في مباراة واحدة، وتعادل 5 مباريات وخسر مرتين، فيما سجل 7 أهداف واستقبل 8 آخرين.

ويعد أحمد علي هداف فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز برصيد هدفين بالاشتراك مع فادي فريد، فيما يعد رامي صبري هداف فريق إنبي بنفس الرصيد بالاشتراك مع مرسي.

جاءت قائمة البنك الأهلي لمواجهة إنبي كالتالي:

 حراسة المرمي: محمود الزنفلي، أحمد السعدني، أحمد صبحي.

خط الدفاع: محمد كوفي، محمد مجدي، محمد دبش، أمير مدحت، أحمد ياسين، أسامة إبراهيم، عاصم صلاح، بهاء مجدي.

خط الوسط: معروف يوسف، محمد مثناني، فلاديميرو ستيريلا، حسام الصانع، محمد حامد، محمود قاعود، محمد بسيوني، أحمد ياسر، شادي رضوان، كريم بامبو.

 خط الهجوم: أحمد علي، فادي فريد، أحمد شرويدة.

وظهرت نتيجة سلبية مسحة كورونا، للاعبي فريق البنك الأهلي، قبل مباراة إنبي وعلى رأسهم علي صابر لاعب الفريق الذي غاب عن الفريق الفترة الماضية لإصابته بفيروس كورونا المستجد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل