المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لضبط 7 متهمين بينهم سيدتان أثناء ممارسة الرذيلة في مدرسة

01/24 14:55

كشفت مصادر مطلعة على التحقيقات فى واقعة مدرسة حدائق شبرا الإعدادية التى تقع فى منطقة الساحل، التي حملت رقم 8819 لسنة 2020 جنايات الساحل، والتي قيدت تحت رقم 1496 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة والتى تضم 7 متهمين بتهمة ممارسة الرذيلة، عن أن النيابة العامة أرسلت نسخة من ملف القضية الذى يضم كلا من «تحريات المباحث، اعترافات المتهمين، أحراز القضية، أقوال الشهود»، إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة للمتهمين خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك بعد أن أجرت النيابة العامة تحقيقات موسعة فى الواقعة، وقررت إحالة المتهمين «حمدي.ح - 58 سنة»، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و«أميرة . ب - 29 سنة»، عاملة نظافة، و«أمل . ح - 35 سنة»، عاملة بمصنع، و«إنصاف.ع - 51 سنة»، عاملة، و«خلف .و - 46 سنة».. سائق، و«مازن. م - 55 سنة»، عامل، و«رفعت. ر - 52 سنة»، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي، تم ضبطهم أثناء ممارسة الرذيلة، وتم حبسهم على ذمة القضية، وبعد ورود التحريات النهائية، التى اجرها قوات مباحث الساحل، قررت النيابة إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث أن معاون مباحث قسم شرطة الساحل الذى أجرى التحريات بشأن الواقعة، شرح ملابسات الواقعة أثناء الاستماع لأقواله أمام جهات التحقيقات حيث أكد الضابط محمد طارق، أنه ورد إليه اتصال هاتفي من مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية يفيد بقيام المتهم الأول وهو حارس المدرسة باستغلال مرافقها في تسهيل ممارسة الدعارة لبعض النسوة.

وأضاف الضابط قائلا: «إنه بمجرد تلقي الاتصال.. انتقل على رأس قوة من المباحث، إلى المدرسة، والتقى بالمبلغ.. وبالدخول إلى المدرسة أبصر المتهمين سويا.. وبسؤالهم عن سبب تواجدهم بالمدرسة أقروا بتواجدهم بها بقصد ممارسة أعمال الدعارة، وأرشدوا عن مكان تواجد المتهمين الثالثة والسابع بغرفة العزل الخاصة بالمدرسة وتم ضبطهم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية».

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل