المحتوى الرئيسى

رضا عبدالعال: مهمة موسيماني وباتشيكو مع القطبين ” سبوبة “

01/24 06:50

واصل رضا عبدالعال، المدير الفني لنادي طنطا، والمحلل الفني، هجومه على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والبرتغالي جايمي باتشيكو، مدربي الأهلي والزمالك على الترتيب.

باتشيكووقال عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، يتحمل تعثر الزمالك أمام نادي أسوان، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

تعثر نادي الزمالك اليوم في مباراة الفريق أمام أسوان، إذ فقد الأبيض نقطتين غاليتين في صراع المنافسة على قمة بطولة الدوري المصري.

وأِشار عبدالعال، إلى أن باتشيكو كان نائمًا خلال مباراة أسوان، فعلى الرغم من معرفة باتشيكو بأن المنافس سيدافع بجميع لاعبيه، إلا أن مدرب الزمالك تأخر في إجراء التغييرات خلال المباراة.

وأوضح أنه قال خلال تصريحات سابقة، أن مهمة الثنائي باتشيكو وموسيماني مع الزمالك والأهلي بمثابة ” سبوبة “فالمدرب البرتغالي ضعيف فنيًا.

وأضاف: كان لابد أن يدفع باتشيكو بمهاجم ثاني، كما أن زيزو لا يلعب من أجل فريقه، كما أن أداء بن شرقي تراجع بسبب تغييره في المباراة الماضية.

وقال أن بدلاء الزمالك ليسوا على المستوى المطلوب لدعم الفريق خلال المباراة، كما أشار إلى أن مصطفى محمد لم يقدم شيئًا خلال المباراة.

وحمل رضا عبدالعال، تعثر الزمالك في مباراة اليوم للمدرب باتشيكو واللاعبين أيضًا بنسبة 75%.

الزمالك يحسم مصير باتشيكو بعد خسارة "نهائي القرن"

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه قدم أداءًا كبيرًا خلال مباراة اليوم، ولكن لم يتمكن اللاعبون من تسجيل الأهداف.

وأشار مدرب الزمالك إلى أنه عدم الفوز لا يعني أن الفريق لم يؤدي بشكل جيد، ولكن الأمر يتعلق أيضا بالفريق المنافس، إذ حاول الزمالك كثيرًا من أجل إحراز الأهداف لكن اللاعبين لم يتمكنوا من ذلك.

وكشف باتشيكو أن الفريق حاول تنويع اللعب من مختلف مناطق الملعب، ولكن كان لاعبو أسوان يعترضون الكرات بشكل دائم، وبتلك الطريقة كان لن يتمكن الزمالك من التسجيل حتى لو لعب لمدة يومين.

وقال باتشيكو أنه قام بإجراء عدة تبديلات هجومية من أجل مساعدة الفريق على الفوز، عن الطريق الدفع بلاعبين مثل شيكابالا، وأسامة فيصل، وحسين فيصل، وساسي، من أجل مساعدة الفريق على الجانب الهجومي.

كما أكد باتشيكو أن الفريق قدم كل ما لديه خلال تلك المباراة، ولم يقصر اللاعبون، ولكن الكرة لم تكن تمر من تكتل دفاعات أسوان، والذين كانوا يلعبون مثل الحائط.

وأشار باتشيكو إلى أنه رغم نتيجة مباراة اليوم، فمازال الفريق على قمة بطولة الدوري.

الزمالكوفشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره أسوان، إذ انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وبالتالي توقفت مسيرة انتصارات الفارس الأبيض، والتي تمتد طيلة 5 مباريات ماضية، إذ فقد الزمالك نقطتين غاليتين في مسيرته نحو تصدر بطولة الدوري.

وبتلك النتيجة أصبح رصيد نادي الزمالك 20 نقطة، في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف النادي الأهلي، متصدر الدوري، برصيد 20 نقطة أيضًا.

وفي المقابل استطاع نادي أسوان أن يرفع رصيده إلى النقطة الثامنة، والتي جعلت الفريق في المركز الـ13 ببطولة الدوري.

المركز الأول – الأهلي ( 20 نقطة )

المركز الثاني – الزمالك ( 20 نقطة )

المركز الثالث – الجونة ( 15 نقطة )

المركز الرابع – المصري ( 13 نقطة )

وينتظر الزمالك مواجهة فريق مصر المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، فيما سيلعب الأهلي في ضيافة بيراميدز، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل