المحتوى الرئيسى

السيد حمدي: هدف هيروشيما الأغلي في حياتي ولو كنت متواجدا لرفضت بيراميدز

01/24 04:54

السيد حمدى مهاجم الأهلى السابق

قال السيد حمدى مهاجم الأهلى السابق، إن الهدف الذي سجله فى مرمى هيروشيما اليابانى بكأس العالم للأندية، هو الأغلى فى حياته، ويعد الذكرى الأفضل له فى مونديال الأندية مع المارد الأحمر.

وأكد مهاجم الأهلي السابق، عبر تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس»: «كنت أتمنى تواجد محمد الشناوى فى الجيل الذى كنت ألعب فيه مع النادى الأهلى، حيث يعد حارسا كبيرا، وكان يتواجد معنا شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز الحالي، وأحمد عادل حارس مرمى الجونة الحالي، ومحمد الشناوي يصنع الفارق مع المارد الأحمر فى الوقت الراهن، والظروف قد لا تخدمه على تكرار إنجاز عصام الحضري الحارس التاريخي للكرة المصرية».

 وأضاف «يعد محمد شريف من أفضل المهاجمين فى الأهلى فى الوقت الراهن، وأيضًا مصطفى محمد من أفضل المهاجمين فى الوقت الراهن رغم انتمائى وحبي للنادي الأهلي».

وواصل «الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مدرب جيد، ويعد اختيارا موفقا من مجلس إدارة النادي الأهلى، وغير فى صفوف الأهلى، واستطاع صناعة فريقين على نفس المستوى وطور بعض اللاعبين ورفع من مستواهم بعد أن كانوا بعيدين عن حالتهم الفنية المعتادة». 

وعن لقب «العشوائي»، قال السيدحمدي «وائل جمعة وحسن شحاتة هما أول من أطلق على لقب العشوائى، بسبب عدم معرفة وائل جمعة بتحركاتي داخل الملعب».

وكشف «لو كنت متواجدا فى صفوف الأهلى في الوقت الراهن، بالتأكيد كنت سأرفض الانتقال إلى فريق بيراميدز ومستحيل أرحل عن الأهلي، حيث أنني تنازلت عن جزء من مستحقاتي، حيث كان عرض سموحة أعلى من الأهلي لكني فضلت المارد الأحمر».

وأتم «الزمالك فاوضنى عندما كنت لاعبا فى فريق طنطا، ولكن المفاوضات لم تكتمل، ومن ثم رحلت إلى نادي بتروجت».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل