المحتوى الرئيسى

غلق 10 محال وتحرير 50 مخالفة في حملة بالإسكندرية

01/23 20:18

قاد اللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، يرافقه حامد متولي، سكرتير عام حي العجمى، حملة مكبرة اليوم السبت، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بنطاق حي العجمي.

قامت الحملة بالمرور على المطاعم والمحال والمقاهي من طريق اسكندرية مطروح وحتى منطقة الهانوفيل، وأسفرت عن غلق 10 محال مخالفة، وتحرير 50 مخالفة صحية وتموينية وبيئية.

وخلال الحملة، شدد السكرتير العام المساعد على أصحاب المحال والمطاعم والملاهي بضرورة الاالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا، من ارتداء الكمامات، وتوفير المعقمات والمطهرات وأجهزة قياس درجات الحرارة، مع الالتزام بقواعد النظافة العامة وتوفير صندوق لجمع القمامة، والتنبيه على المواطنين المترددين على المحال بالالتزام بالتعليمات الوقائية، وذلك حفاظاً على سلامتهم. 

وأسفرت الحملة عن غلق 10 محال لعدم التزامها بتطبيق الإجراءات الااحترازية، وعدم التزامهم بوجود الشهادات الصحية والتراخيص البيئية، كما تم تحرير 30 مخالفة صحية وبيئية وتموينية، وقد شارك في الحملة ممثلون عن إدارات الطب البيطري والصحة والقوى العاملة والتموين ورخص المحلات وحماية المستهلك والمتابعة الميدانية والإشغالات والأزمات والكوارث والرصد البيئي.

ويأتي ذلك استمراراً لحملات تطبيق الإجراءات الاحترازية، التي شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على تنفيذها وعدم التهاون مع أي مخالف في اتباع هذه الإجراءات، حفاظاً على سلامة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا. 

وفي سياق متصل، واصل حى المنتزه أول، برئاسة المهندسة جيهان مسعود، حملات إعادة الانضباط وإزالة التعديات على حرم الطريق العام، ومتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بإغلاق المحال التجارية في المواعيد المحددة لها، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وتغريم المخالفين، حيث تم توقيع غرامات على 20 محلاً مخالفاً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل