المحتوى الرئيسى

مونديال الأندية.. الأهلي يجري مسحة كورونا قبل السفر للدوحة بـ72 ساعة

01/23 18:16

تخضع بعثة الأهلي، لمسحة طبية دقيقة للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، قبل السفر إلى الدوحة بـ72 ساعة، استعدادا لخوض منافسات مونديال الأندية، التي تقام في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، وذلك وفقا لتأكيدات أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول.

وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أمس، اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال عبدالحفيظ: «قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذي طرأ على لائحة «فيفا»، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأي ظروف قهرية، وتمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته».

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن مواجهة بين الأهلي والدحيل القطري في افتتاح مباريات الفريق، يوم 4 فبراير المقبل، على أن يلاقي الفائز من المباراة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال اوروبا، يوم 8 فبراير، بالدور قبل النهائي.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد، استعدادا لمواجهة بيراميدز ‏المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏ 

وتشهد صفوف فريق القلعة الحمراء في مواجهة بيراميدز، المقرر لها في السابعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الأساسي، والذي غاب عن المباراة الماضية ضد المقاولون العرب، والتي فاز بها الشياطين الحمر 3-2.

وغاب الشناوي، للإيقاف من جانب اتحاد الكرة لمدة أربع مباريات، قبل تقليص العقوبة إلى مباراة واحدة، وبالتالي سيكون جاهزا لحراسة عرين الأهلي ضد بيراميدز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل