المحتوى الرئيسى

١٢ يومًا على الانطلاق .. الأهلي يذكر جماهيره بإنجاز مونديال الأندية

01/23 19:24

حرص حساب النادى الأهلي على تذكير جماهيره بانجازه السابق ببطولة كأس العالم للإندية.

وكتب حساب الأهلي على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حين توقفت الحياة في القاهرة وتحول ليلها إلى نهار، لتحية بعثة الأهلي العائدة من اليابان، بعد التتويج بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية كأول فريق عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز".

١٢ يومًا على الانطلاق

حين توقفت الحياة في القاهرة وتحول ليلها إلى نهار، لتحية بعثة الأهلي العائدة من اليابان، بعد التتويج بالميدالية البرونزية في مونديال الأندية كأول فريق عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز.

#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/0dQxT9tETT

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) January 23, 2021

يخوض الأهلي تجربة جديدة في مونديال الأندية بآمال وطموحات عريضة، بعدما سبق أن كان أول فريق إفريقي وعربي ينجح في الصعود إلى منصة التتويج لتقلد الميدالية البرونزية في نسخة البطولة عام 2006، بالإضافة إلى نجاحه في حصد المركز الرابع في مشاركته الرابعة بالبطولة عام 2012.

ويلتقي المارد الأحمر نظيره فريق الدحيل القطري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر في الرابع من فبراير المقبل، وذلك بحسب القرعة التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وفي 17 ديسمبر 2006 توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية بعدما حقق المركز الثالث في المونديال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل