المحتوى الرئيسى

مها الصغير تطلب الدعاء لوالدها: تعبان أوي | خبر

01/23 11:59

طلبت المذيعة مها الصغير من جمهورها ومتابعيها الدعاء لوالدها خبير التجميل محمد الصغير الذي يتلقى العلاج حاليًا عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد COVID-19.

ونشرت مها صورة لوالدها ووالدتها في فترة شبابهما، وكتبت موضحة أن حالته حرجة.

نرشح لك: رسالة لقاء الخميسي إلى محمد الصغير في العناية المركزة... رجل من ذهب وأب رائع

وقالت: "محمد الصغير أبويا وحب عمري حبيبي ونور عيني وحرمه أمي أجمل وأقوي وأطيب قلب ملكة العلايلي أرجوا الدعاء له بالشفاء العاجل اسألكم الدعاء لإنه تعبان اوي، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي أبي وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. اللهم اشفِ أبي فأنت القوي وهو الضعيف فلا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بحاله وبوجعه، اللهم أشفي أبي شفاءً لا يغادر سقمًا ورد عليه صحته وعافيته".

جدير بالذكر أن محمد الصغير تم نقله أول الشهر إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر على إثر إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

ويعد خبير التجميل محمد الصغير واحدًا من أشهر مصففي الشعر في مصر والوطن العربي وتعاون خلال مشواره الممتد لاكثر من 40 عامًا مع أغلب نجمات الفن والاعلام، وأصدر في عام 2015 كتابًا يؤرخ لمشواره المهني والانساني وحمل عنوان "أيام من عمري" وكشف فيه كواليس وتفاصيل من سيرته الذاتية وعلاقاته بمشاهير الوطن العربي.

الملخص- لبلبة: أنور وجدي خدني على الجاهز ولهذا السبب غيرت اسمي

الملخص- ريهام عبد الغفور في "أبلة فاهيتا": أمي اسمها شمعة وكانت فاكرة جوزي طبال

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل