المحتوى الرئيسى

عاجل ..وفاة المخرج ميدو منيب إثر نزيف بالمخ - محتوى بلس

01/23 08:35

توفي منذ قليل، المنتج” ميدو منيب”،وهو نجل شقيق الفنان الكبير الراحل “أحمد منيب”،وذلك عن عمر ناهز ال41 عاما، نتيجة إلي إصابته بنزيف في المخ

وقررت أسرة الراحل أن تقيم صلاة الجنازة اليوم، بعد صلاة الظهر في المسجد أمام منزله في العنوان التالي : 4 عطفة الخليج المصري بجانب مصنع الرشيدي الميزان، وذلك بجانب بيت الأسرة بالسيدة زينب، وسيكون الدفن في مقابر آل منيب بالدراسة.

والجدير بالذكر أن الراحل أنتج إلي عدد كبير من الفنانين أثناء الفترة الماضية، منهم رنا سماحة و ساندي وشذي و إنجي ، وكان من آخر اعماله الإنتاجية طرح ألبوم المطربة الشابة “إيمي الطوخي” .

وإستئنف المخرج “ميدو منيب”، عودته إلي الساحة الغنائية بعد فترة غياب إلي مدة عام بسبب تلك الأزمة الصحية التى مر بها، وإستكمل إلي طرحه لعدد من الألبومات الغنائية و التي قام بإخراج كليباتها، وهم ألبوم الفنانة راقية بعنوان “الناس حواديت” و ألبوم الفنانة إيمى طه بعنوان “شبابيك” وألبوم الفنانة”أمنية حسن بعنوان ” بنوتة”، في بداية العام العام.

وأوضح المخرج “ميدو” من خلال بيان له ” في الفترة من شهر مارس وحتى شهر يوليو سيطرح ألبوم الفنانة إنجى أمين تحت عنوان “مسيطرة” ،وألبوم الفنانة نهى شهبة ،وألبوم الفنانة السورية نور عرقسوسى.

وانتهي المخرج “ميدو منيب” من تصوير أغاني ألبومات إيمي طه و امنية حسن بالكامل وسيتم طرح أغاني الألبومات من خلال الفيديو “Lyrics “،وهي من إدارة وإخراج فنية إلي نهى شهبة.

وشارك معه في تلك الألبومات عدد من الملحنين و الشعراء والموزعين هم: محمود عادل كلازا،محمد لقلق ،تيام علي ، كريم نيازي ،نور عز العرب، ندى حسن، زياد حسن، معز على، علاء طلبة، أسامة محرز، تيام طارق ، أحمد يوسف، محمد خلف ،سلمى رشيد،علاء الراوي، غريب، سالم الشهبانى ،محمود أنور، و مو الشاعر.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل