المحتوى الرئيسى

رئيس فولكس واجن ينضم إلى تويتر ويمازح رئيس تيسلا في تغريدته الأولى - المربع نت

01/23 05:30

المربع نت – أنشأ هربرت دايس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن حسابه على تويتر في ديسمبر 2020، ولم يكن لديه سوى أربع تغريدات، وها هو ينضم من جديد اليوم بنشر تغريدتين اليوم.

كانت تغريدته الأولى بعد الانقطاع بمثابة تغريدة تقديمية له، وكان حريصاً في اختيار الكلمات، حيث حرص على ذكر الرئيس التنفيذي لتيسلا إيلون ماسك فيها.

Hello @Twitter! I’m here to make an impact with @VWGroup, especially on political issues. And, of course, to get some of your market shares, @elonmusk – after all, our ID.3 and e-tron have won the first markets in Europe. Looking forward to productive discussions!

— Herbert Diess (@Herbert_Diess) January 20, 2021

يمتلك دايس بالفعل أكثر من 16,600 متابع، وهو أمر مثير للإعجاب بالاخذ في الاعتبار وجوده النشط لأيام معدودة فقط، في حين يقترب عدد متابعي ماسك من 43 مليون شخص، في حين أن ذكر إيلون ماسك في تغريدته هي خطوة جيدة لجلب بعض المتابعين له.

يُذكر أن هُناك الكثير من الأشخاص يهاجمون ماسك على تويتر، لكن كما ترون من تغريدة دايس، فلم يُهاجم أو يقلل من شأن ماسك، وبدلاً من ذلك، كان إيجابياً وكريماً بكلماته، كما مازحه قليلاً، حيث قال: “للحصول على بعض حصصك السوقية”.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل