المحتوى الرئيسى

مرجان: مؤمن زكريا لن يتواجد في بعثة كأس العالم للأندية مع الأهلي

01/23 03:57

محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لن يتواجد مع الأهلي في كأس العالم للأندية المقامة الشهر المقبل في قطر، حفاظًا على سلامته، لأن السفر سيكون مجهدا عليه.

وأكد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، خلال لقائه مع الإعلامي «إبراهيم فايق» عبر قناة «أون تايم سبورت»: «نسعى للحفاظ على صحة اللاعب خاصة أن بعثة الفريق ستتعرض لحجر صحي خلال مجريات بطولة كأس العالم للأندية».

وعن التجهيزات لكأس العالم للأندية، قالالمدير التنفيذي، «محمود الخطيب رئيس النادي شكل لجنة برئاسته وتضم خالد مرتجي بسبب علاقته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وتعاونه حنان الزيني، والدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، ونسمة طاحون لحجز الطيران، مهمتها تسهيل كل العقبات التي تقف في طريق بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية».

وتابع «تضم اللجنة أيضًا وجودي كمدير تنفيذي، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي، ومحمد كامل المسئول عن قناة النادي الأهلي».

وأشار «تم إرسال االقائمة المبدئية لفريق النادي الأهلي كخطوة أولى، ومن ثم حجز تذاكر الطيرن، واتخاذ الإجراءات الإحترازية، وورشة عمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لمدة ساعات».

وواصل «محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية يسافر غدًا من أجل التجهيز لوصول بعثة الأهلي، وتطبيق إجراءات احترازية صارمة كما فعلت مصر في الفقاعة الطبية في كأس العالم لكرة اليد».

وعلق محمد مرجان على الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، حيث قال «تم بذل مجهود كبير من إدارة قناة النادي ليظهر بتلك الصورة، خاصة أن النادي على جميع المستويات تعرض لضغوطات كبيرة».

وأتم «النادي الأهلي يمثل مصر بالتالي لابد أن يظهر بأفضل صورة ممكنة».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل