المحتوى الرئيسى

أحمد حسن: حزين على فريق بيراميدز ومن حق سموحة الشكوى ضد قرارات الحكم

01/23 02:51

أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق

علق أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقًا، على أزمة عدم احتساب هدف لصالح نادي سموحة أمام بيراميدز في الكرة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أحمد حسن في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة «النهار»: «من حق سموحة الاعتراض والشكوى على قرار الحكم ولكن القرار تم اتخاذه».

وعن أداء بيراميدز، شدد: «أنا حزين على فريق بيراميدز وأدائه ولكن مش عاوز أتكلم علشان محدش يزعل مننا، وبيراميدز ينقصه الدوافع من أجل عودة الفوز».

وأوضح «المجموعة المتواجدة في الوقت الجاري قادرة على المنافسة على حصد بطولة ولكن هناك شئ ما خطأ».

وتابع «بيراميدز عقد صفقات عديدة في الفترة الماضية ولكن من يلعب هم 90% من اللاعبين الذي تم التعاقد معهم سابقًا خلال عهدي وعهد الكابتن حسام البدري».

وأردف «من المسئول عن صفقات نادي بيراميدز، هل هو مدير فني، من المسئول بالتحديد، ولكن المسئول عن اختيارات تلك الصفقات، ولا يفهم طبيعة اختياراته ولا يعرف ماذا يريد».

وأشار «ممدوح عيد مدير تنفيذي فلماذا يختار الصفقات وبناءًا على إيه يختار الصفقات الجديدة».

ويحتل فريق بيراميدز المركز الخامس في جدول الدوري المصري، حيث لعب 8 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل 4 مرات، وخسر مباراة واحدة فيما سجل 10 أهداف واستقبل 5 آخرين.

ويعد رمضان صبحي هداف فريق بيراميدز والدوري الممتاز برصيد 4 أهداف، بالاشتراك مع محمود كهربا ومحمد شريف لاعبا الأهلي، وحسام حسن مهاجم سموحة، وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل