المحتوى الرئيسى

فرج عامر: لجنة الحكام جاملت بيراميدز وهناك هدف صحيح لسموحة لم يحتسب

01/23 02:51

 قال فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إن لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم تعمدت تغيير حكم مباراة بيراميدز وسموحة قبل اللقاء مباشرة، من أجل مجاملة النادي السماوي، للتراجع عن طلب حكام أجانب أمام الأهلي.

وأكد فرج عامر في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة النهار: «أبدي استغرابي من تغيير الحكم أحمد الغندور وبطالب بالكشف عليه من جديد لأنه لا يعاني من كورونا».

وتابع «لماذا لم يلجأ الحكم إلى تقنية الفيديو في اللقطة المثيرة وهناك لغز كبير في حكم الراية».

وأردف «عدم احتساب هدف سموحة أمام بيراميدز جريمة ووصمة عار في تاريخ الكرة المصرية». وعن التقدم بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم لدى فيفا: «لن نتقدم بشكوى، وشكوى ليه دي فضيحة كبيرة حصلت».

وعن حكم الراية الذي لم يحتسب هدف سموحة في شباك بيراميدز: «حكم الراية (...)، ولم يعاني الغندور حكم مباراة سموحة وبيراميدز من فيروس كورونا المستجد، وتم إبعاده عمدًا لإرضاء بيراميدز».

وعلق رئيس سموحة، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، حيث قال «عايز حقي وحق اللاعبين والمدربين والإداريين في نادي سموحة». 

وقال في منشور آخر «فضيحة في ستاد الإسكندرية، شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز دخل بالكرة إلى المرمى والحكم لم يحتسب الهدف ولم يعد إلى تقنية الفار».

وتعادل سموحة ضد نظيره بيراميدز في مباريات الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويحتل سموحة المركز التاسع، حيث لعب 8 مباريات فاز في مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مرة وحيدة، فيما سجل 8 أهداف واستقبل 9 آخرين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل