المحتوى الرئيسى

شوبير: الحكم لم يدين محمد الشناوي لكن اللجنة الثلاثية «استكتبته»

01/23 00:31

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون كرة القدم في مصر، بسبب أزمة عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد مباراة البنك الأهلي، إذ صرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة بأنه اتخذ القرار بشكل منفرد وخفف العقوبة أيضًا بناء على رأيه، لأن الحارس سيلعب في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل: «مفيش اتحاد كرة، معندناش اتحاد كرة، في شخص ماسك الأمور كلها، من أول ركنة العربية قدام الاتحاد لحد ما نروح من الاتحاد».

وأضاف «شوبير»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية» الذي يعرض عبر شاشة «MBC مصر»: «من حق الأهلي أن يعترض على العقوبة ومن حق الزمالك ان يعترض على تخفيف العقوبة، وكل ذلك لأن أحمد مجاهد لم يتبع النظام المعمول به، فمثلًا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر وقف كل من مصطفى محمد وحسين الشحات 4 مباريات بسبب الخلاف الذي نشب بينهما في أعقاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال لجنة الانضباط، لأن كل ما هو بعد المباراة ليس من اختصاص لجنة المسابقات».

وتابع، أنه كان من المفترض أن يكتب الحكم تقريره بشأن الواقعة، ثم تقرر اللجنة عقوبة الشناوي: «تم التدخل في تقرير الحكم، وحكم المباراة قال إنه لم يشعر بأن الشناوي وجه إهانة.. اتقال للحكم تعالى اكتب كذا، ثم أُستكتب الحكم بعض الكلمات، ولو مش عارف المعلومة دي مقعدش على الهوا».

وأشار «شوبير»، إلى أن محمود وادي لاعب بيراميدز صدر قرار بوقفه منذ 18 يومًا لمدة 8 مباريات، وقدم فريقه تظلمًا ولم يُقبل، لكن اللجنة قررت رفع العقوبة الموقعة ضده بسبب رفع العقوبة ضد الشناوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل