المحتوى الرئيسى

قائمة الزمالك| ساسي ومصطفى في مقدمة رجال باتشيكو أمام أسوان

01/22 22:50

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق استعدادا لخوض منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع أسوان، مساء غدًا السبت، وعينه على نقاط المباراة الثلاث من أجل استعادة الصدارة من جديد.

ويحتل الزمالك المركز الثاني ببطولة الدوري الممتاز، برصيد 19 نقطة، خلف النادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 20 نقطة.

ولم تشهد قائمة الزمالك لمباراة أسوان تغييرات كثيرة عن قائمة الفريق في المباراة الماضية، إذ مازال يغيب محمود علاء عن قائمة الزمالك للمباراة الثانية على التوالي.

ويتواجد في قائمة تلك المباراة، كلًا من فرجاني ساسي ومصطفى محمد، والذين كانا خارج القائمة طيلة المباريات الماضية، وعادوا خلال المباراة السابقة أمام الجونة، إذ شارك الثنائي خلال أحداث المباراة كبدلاء من مقاعد الاحتياط.

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود الونش – محمد عبدالسلام- عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – أحمد عيد

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد زيزو – محمد أوناجم – شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسين فيصل.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل.

يذكر أن الفارس الأبيض يعيش حالة من الاستقرار الفني، بعد النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري خلال الفترة الحالية.

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قررت عدة عقوبات جديد ضد الأهلي والزمالك عقب أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا الأخير.

وكان الأهلي قد استطاع أن يحسم مباراة نهائي القرن أمام نظيره الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، نهاية نوفمبر الماضي.

وشهدت نهاية المباراة أحداثًا مؤسفة، إذ تشاجر عددًا من لاعبي الفريقين، من بينهم مصطفى محمد وحسين الشحات، ولكن تم إحتواء الأحداث قبل تفاقم الأمور.

ونشر شوبير من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، القرارات التي تنتظر الأهلي والزمالكن وتنص عقوبات لجنة الانضباط على، إيقاف مصطفى محمد 4 مباريات مقبلة من منافسات بطولات الأندية على المستوى الإفريقي، وبالتالي سيغيب عن 4 مباريات للزمالك بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ومن الجانب الأبيض، قررت اللجنة أيضا إيقاف الكونغولي كاسونجو لمدة 4 مباريات، ولكن اللاعب رحل عن صفوف القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الماضي، كما قررت اللجنة عقوبة قدرها 10 آلاف دولار على الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه.

أما من جانب النادي الأهلي، فقد قررت اللجنة إيقاف حسين الشحات لاعب الفريق، لمدة 4 مباريات، وغاب اللاعب بالفعل عن مباراتين، بدور الـ32، وبالتالي سيغيب عن مباراتين للشياطين الحمر بدور المجموعات.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل