المحتوى الرئيسى

«الباز»: «25 يناير» استهدفت هدم المؤسسات الأمنية

01/22 22:23

قال الدكتور محمد الباز،  إن هناك رغبة دائم في الفصل بين ثورة 25 يناير وعيد الشرطة في 25 يناير، مشيرا إلى أن من يقوم بفعل ذلك يريد دائما التفرقة بين الشعب المصري، لأن أبناء الشرطة والجيش من الشعب المصري.

اقرأ أيضاً .. ٢٥ ينايــر ثــورة سرقها الإخوان.. اختيار الوزراء والمحافظين من «الإرهابية»

وأضاف، الباز خلال برنامج "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن هناك من يرى أن 25 يناير عيد للشرطة المصرية فقط، وهناك من يرى أنه عيد لثورة 25 يناير فقط.

وأكد "الباز"، أن 25 يناير عيد للشرطة وعيد وطني من أعيادنا التاريخية لانه بيسجل بطولة الشرطة المصرية في معركة الإسماعيلية، و25 يناير 2011 انطلقت تحت شعارات الحرية والعدالة والكرامة، ولكن انقض عليها جماعة الإخوان الإرهابية والممولين من الخارج وحولوها لمؤامرة ضد البلد.

وتابع: "ناس خدت تدريب في دول وجت وعملت أداء سياسي غريب زي المقابلات ف مساجد والهتاف واستهداف الشرطة، وهؤلاء كانوا متآمرين، لن الفكرة التآمرية التي انطلق بها الإخوان والمأجورين هي تحييد الجيش، وضرب الشرطة، وبعد القضاء على الشرطة يتم القضاء على الجيش".

وشدد "الباز"، على أن 25 يناير 2011 لم تكن ثورة على وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي ولا التعذيب، ولكنها كانت لهد المؤسسة الامنية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل