المحتوى الرئيسى

انتحار طالبة قفزت من أعلى سطح منزلها بالغربية لمرورها بأزمة نفسية

01/22 20:39

انتحرت طالبة اليوم الجمعة، بقفزها من أعلى سطح منزلها، بمدينة السنطة بمحافظة الغربية، لتلقى مصرعها على الفور، إثر مرورها بأزمة نفسيه حادة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة الى مشرحة مستشفى السنطة المركزي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد أحمد برج، مأمور مركز السنطه، يفيد بوورد بلاغ من شرطة النجدة، يفيد بسقوط فتاة من أعلى سطح منزلها، فانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ.

وأفادت التحريات الأمنية التي أجراها المقدم أحمد كوهية، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتي والسنطة، أن الفتاة تدعى «س. ا»، حيث انتحرت بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها لمرورها بأزمة نفسية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى السنطة المركزي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.

وفي سياق آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من جهودها الأمنية لكشف هوية صاحب جثة مجهولة، عثرعليها أهالي قرية «أبو العز»، التابعة لمركز كفر الزيات، وبها طعنات في أنحاء الجسم، وتم التحفظ عليها في مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة .

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراً من إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب في نهاية العقد الثاني من عمره، غارقا في دمائه بجوار مستودع الأنابيب.

وتوصلت التحريات الأمنية، التي قادها العقيد محمد عاصم، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي بسيون وكفر الزيات، أن الجثة لشاب يدعى «أدهم محمد مرعي»، 19 سنة، يقيم بقرية «الدلجمون»، التابعة لمركز كفر الزيات، ويعمل سائق «توك توك»، ولم يتم العثور على المركبة، مما يرجح أن الجريمة كانت بدافع السرقة.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي، تحت إشراف اللواء محمد عمران، مدير المباحث الجنائية، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، لتحديد هوية مرتكب الحادث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل