المحتوى الرئيسى

خبير مالي: ليفربول سيواجه صعوبة في التخلص من محمد صلاح وماني وفيرمينو

01/22 23:39

يرى الخبير المالي في عالم كرة القدم كيران ماجواير أن نادي ليفربول سيواجه صعوبة في التخلص من أحد الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، حتى إذا كان حامل لقب الدوري الإنجليزي في حاجة إلى ذلك.

وارتبط ليفربول بأكثر من لاعب لضمه في مواسم انتقالية من أجل تعزيز صفوف الفريق خاصة في مركز الدفاع.

ومن جهة أخرى، تحوم التكهنات حول مستقبل الثلاثي محمد صلاح وماني وفيرمينو في ملعب الأنفيلد حيث ارتبط كل واحد منهم بإمكانية الرحيل.

وتتركز التكهنات في الوقت الحالي على مستقبل محمد صلاح في ليفربول بسبب الحوار الذي أجراه مع صحيفة "آس" الإسبانية وألمح من خلاله لإمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقال كيران ماجواير في تصريحات نشرتها شبكة "anfieldwatch" الإنجليزية: "إلى حد ما، على ليفربول بيع أحد لاعبيه إذا رغب في ضم آخر من أجل الحفاظ على التوازن المالي".

وأضاف: "الثلاثي الهجومي، محمد صلاح وماني وفيرمينو، لديهم عقود عالية منذ انتقالهم إلى النادي".

وواصل: "لذا، حتى لو أراد ليفربول المضي قدمًا وبيع أحدهم، ولا يوجد دليل على ذلك، فهناك مجموعة صغيرة نسبيًا من الأندية التي ستكون قادرة على شرائه".

اقرأ أيضًا.. كاراجر يوجه رسالة لـ محمد صلاح بشأن تجديد عقده مع ليفربول

وتابع: "رسوم التعاقد مع أي من هؤلاء ستكون كبيرة بسبب إنجازاتهم خلال الموسمين الماضيين، هناك كذلك لاعبين يعودون من الإصابة، وهو الأمر الذي سيحدث فرقًا".

وأردف: "سنرى صراعًا في مختلف الأندية الراغبة في بيع لاعبيها أصحاب العقود الكبيرة".

واختتم: "لذلك ليس هناك الكثير من الأندية التي يمكن أن يذهب إليها هؤلاء اللاعبون، ومن ثم لا يوجد ميل من جانب النادي نفسه لبيعهم، وحتى في حالة وجوده، فسيكون هناك كفاح لإتمام الصفقة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل