المحتوى الرئيسى

سولشاير قبل مواجهة ليفربول: قد ألعب بـ 4 مهاجمين!

01/22 17:46

يعتقد أولي جونار سولشاير أن ماسون جرينوود وماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وإدينسون كافاني يمكن أن يندمجوا جميعًا في فريق مانشستر يونايتد، قبل مواجهة ليفربول.

وفي حديثه قبل مواجهة ليفربول في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر لها الأحد المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، أوضح أولي وجهة نظره بأن يونايتد يمكن أن يلعب بأربعة مهاجمين.

ونشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، تصريحات سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام ليفربول.

وقال سولشاير: "مع وجود 4 لاعبين لدينا، يمكننا الاختيار من بينهم من يمكنه تسجيل الأهداف لنا في أي مباراة، وضد أي خصم".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بالأشخاص الذين أملكهم ونحن نعمل بجد ليندمجوا جميعًا حتى نتمكن من استخدامهم بطرق مختلفة، وفي بعض الأحيان ربما يلعب الأربعة جميعهم".

اقرأ أيضًا.. كلوب يتحدث عن قوة مانشستر يونايتد واختيارات تشكيل ليفربول أمامهم

في الموسم الماضي، تمكن ماسون وماركوس ومارسيال من تسجيل 64 هدفًا في جميع المسابقات، والتعاقد مع كافاني في بداية الموسم أدى إلى إضافة المزيد من القوة في مناطق الهجوم.

وأوضح: "أنا سعيد جدًا بمهاجمي فريقي، لدي مواهب مثل ماسون وراشفورد ومارسيال وتجربة إدينسون، إنه لأمر رائع أن نراهم كل يوم في التدريبات وفي المباريات يكملون بعضهم البعض".

وتابع: "لديهم جميعًا سمات مختلفة، نحن نعلم أن ماركوس قد سجل هذا الموسم حوالي 14 و15 هدفًا وأن أنطوني وماسون وإيدي سوف يسجلون الأهداف بالتأكيد".

وأتم: "في الموسم الماضي، سجل أنطوني وماركوس وماسون، ولا أعرف كم هدفًا، لذلك لدينا ثلاثة أو أربعة مهاجمين، لسنوات عديدة، ويمكن لإيدي المساعدة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل