المحتوى الرئيسى

لحية ذيل القرد آخر تقاليع الموضة الرجالية.. بدأها لاعب بيسبول وانتشرت فى 2021 - اليوم السابع

01/22 16:37

يحرص الرجال على تغيير حلاقة الذقن بين الحين والآخر، تبعاً لأحدث خطوط الموضة أو لما يتوافق مع ملامح وجوههم، ولكن قد تظهر في بعض الأحيان "حلاقة ذقن"، غريبة بعض الشىء، قد يتبعها البعض أو يرفضها، مثل لحية ذيل القرد، التي ظهرت في الفترة الأخيرة، بالخارج واتبعها بعض الرجال على مواقع التواصل الاجتماعى.

ما هى لحية ذيل القرد؟

لحية ذيل القرد، هي أحدث اتجاهات اللحية وواحدة من أكثرها غرابة  حيث ترسم بسوالف واحدة تمتد إلى اللحية وتلتف حول الجانب الآخر من الوجه لتلتف لأعلى وتنتهي عند الشارب لتحاكى التفاف ذيل القرد وفقاً لما ذكره موقع "beardoholic".

رسم اللحية

أشار التقرير المنشور بموقع "beardoholic"، إلى بعض الفوائد للحية ذيل القرد، مثل:

يعتبر من فوائد رسم ذيل القرد، هو سهولة رسمها على الذقن وضبطها مقارنةً بأنواع اللحية الأخرى، لأن مايحتاجه الرجل هو حلاقة جزء من الوجه وإضافة فجوة في الجانب الآخر لرسم الشارب ولحية صغيرة.

قد يفضل بعض الرجال رسم لحية ذيل القرد وقد يرفضها البعض ولكن تعتبر من فوائد رسم ذيل القرد، إنها ملفتة للانتباه بعكس أنواع اللحية الأخرى .

لحية ذيل القرد

وتعتبر لحية ذيل القرد من أنماط اللحية الفريدة، كما لا يفضلها الكثير من الرجال، لذلك يضمن الرجل الراسم للحية ذيل القرد على وجهه، عدم وجود كثير من الأشخاص متبعين هذه اللحية.

يوجد العديد من سلبيات ذيل القرد، مثل إنها أسلوب غير احترافى، حيث لا يفضل حضور اجتماع عمل أو مقابلة رسمية بذيل القرد، كما يرى البعض إنها أسلوب طفولى لا يناسب الرجل البالغ.

صورة أخرى للحية ذيل القرد

صورة أخرى للحية ذيل القرد

كيف ترسم لحية ذيل القرد

يحتاج رسم لحية ذيل القرد إلى استخدام بعض  الأدوات والتقنيات المناسبة لرسم شعر الوجه بشكل صحيح، دون الحاجة للذهاب لمحل حلاقة، مثل مشط اللحية وماكينة الحلاقة وأداة تشذيب كهربائية، لرسم الشارب واللحية والسوالف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل