المحتوى الرئيسى

بيتسو موسيماني يطمئن جماهير الأهلي: «روما لم تشيد في يوم واحد»

01/22 22:27

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يسعى لتقديم الأفضل مع الفريق حلال الفترة الحالية، مؤكدا أن الفلسفة التي يطبقها مع الفريق تحتاج إلى وقت كبير من أجل التمكن منها، مطمئنا جماهير القلعة الحمراء بأن الفترة المقبلة ستشهد الأفضل بالنسبة للفريق.

ونشر موسيماني، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «الفلسفة تتمكن ببطء، ونحن سوف نصل إلى ما نريده، ما زال لدينا الكثير من العمل لنقوم به حتى نصل إلى المستوى المرغوب، روما لم تُشيد في يومٍ واحد».

ونجح الأهلي فى قلب الطاولة على المقاولون العرب، والانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفبن في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أمس الخميس، على ملعب «الأهلي we السلام».

وسجل ثلاثية الأهلي في شباك المقاولون العرب، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة.

وقرر بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية للفريق لمدة 48 ساعة، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة في الدوري، أمام بيراميدز.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي، نظيره بيراميدز في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي.

ويتواجد الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 20 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك، صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل