المحتوى الرئيسى

انسحاب بطل تشاد سلاح الزمالك لتخفيف عقوبة إيقاف مصطفى محمد أفريقيا

01/22 19:06

قدم نادي الزمالك، التماس رسمي على عقوبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، ضد مصطفى محمد  مهاجم الأبيض، بالإيقاف 4 مباريات مقبلة في دوري أبطال أفريقيا، وذلك على خلفية خروج المهاجم عن النص، واشتباكه بالأيدي مع حسين الشحات لاعب فريق الأهلي، في المباراة النهائية للنسخة الماضية من البطولة، ويأمل النادي الأبيض في تخفيف العقوبة، من أجل الاستفادة من اللاعب في المباريات الصعبة المقبلة.

وكشف مصدر بالنادي الأبيض، عن أنه جرى تقديم التماس تتضمن انسحاب فريق جازيلي التشادي، من دور الـ32 من البطولة، وكان من المقرر أن يغيب اللاعب عن المباراتين، طالب الالتماس بتخفيض العقوبة إلى مباراتين فقط، واعتبار مباراتي بطل تشاد ضمن العقوبة.

وأضاف المصدر أن النادي الأبيض أكد في الالتماس، أن مصطفى محمد له أهمية كبيرة داخل الفريق، واعتبار أنه جرى إيقافه المباراتين التي انسحب فيهما الفريق التشادي، أسوة بلاعب الأهلي حسين الشحات، الذي جرى توقيع نفس العقوبة عليه، وجرى اعتماد إيقافه في المباراتين بدور الـ32 لفريق الأهلي أمام سنوديب.

ومن المقرر أن يغيب مصطفى محمد، عن الزمالك، أمام مولودية الجزائر في المباراة الأولى من دور المجموعات، المقررة إقامتها في مصر أحد يومي 12 و13 فبراير، وأمام تونجيث السنغالي، في السنغال 23 فبراير.

والمبارة الثالثة أمام الترجي التونسي، في تونس، أحد يومي 5 و 6 مارس، والجولة الرابعة أمام الفريق التونسي أيضا لكن في مصر، في 16 مارس.

ويعد مصطفى محمد، من أهم العناصر داخل الفريق الأبيض، وقدم أداء مميزا خلال الفترة الماضية، وتلقى عرضا مؤخرا للاحتراف في نادي سانت إتيان الفرنسي، ولكن النادي الأبيض رفض لعدم تحقيق الشروط المالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل