المحتوى الرئيسى

عاجل.. إصابة زين الدين زيدان بفيروس كورونا

01/22 14:06

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

أعلن برنامج «التشرينجيتو» الإسباني الشهير، إصابة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، بفيروس كورونا المستجد، بعد خضوعه لفحوصات طبية أثبتت إيجابية العينة، بعد ساعات قليلة من وداع الفريق الملكي لبطولة كأس ملك إسبانيا، عقب السقوط على يد ألكونيا في البطولة المحلية. الخاصة بالمدرب الفرنسي، ليجرى عزله لفترة تمتد إلى 14 يوماً، من أجل بدء رحلة العلاج.

إصابة زين الدين زيدان بفيروس كورونا، جاءت قبل ساعات من انطلاق مباراة ريال مدريد أمام ألافيس، في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني، ما يعني غيابه عن دكة بدلاء الفريق الملكي، في اللقاء المقرر مساء غد السبت، على ملعب « مينديزوروزا»، على أن يتولى المدرب المساعد المهمة بشكل مؤقت خلال المباريات المقبلة.

غياب المدرب الفرنسي عن المشهد خلال الفترة المقبلة، سيزيد من الأزمة التي يعيشها ريال مدريد على كافة الأصعدة سواء محلياً أو أوروبياً، بعد السقوط على يد فريق مغمور في كأس ملك إسبانيا ووداع البطولة، إضافة إلى المستوى المتذبذب الذي قدمه في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب غيابه عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، في موسم الدفاع عن اللقب الذي ظفر به النسخة الماضية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل