المحتوى الرئيسى

تشكيل بيراميدز ضد سموحة.. تراوري في الهجوم وأحمد توفيق ظهير أيسر

01/22 13:38

عبدالله السعيد ورمضان صبحي لاعبًا بيراميدز

أعلن الأرجنتيني، أودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، تشكيل فريقه لمواجهة فريق سموحة، في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، حيث يحل الفريق السماوي، ضيفًا على الفريق السكندري، على ستاد الإسكندرية، في مباراة يبحث كل طرف فيها عن الفوز لتعديل مساره والصعود لمقدمة جدول الترتيب في جدول الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد توفيق - أحمد فتحي.

خط الوسط: نبيل دونجا - عمر جابر - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عبد الله السعيد .

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة: مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - إسلام عيسى - جون أنطوي - طارق طه - محمود حمادة - محمود صابر - دودو الجباس

#سموحة_بيراميدز #بيراميدز pic.twitter.com/ybUSgco5Qg

ويقبع سموحة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط ، بعد 7 مباريات خاضهما في المسابقة، حيث فاز فى مباراة، وخسر مثلها، وتعادل فى خمس مباريات، وسجل لاعبوه7 أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف ولديه مباراة مؤجلة.

في المقابل يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهم وخسر مباراة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندري في بداية مبارياته ببطولة الدوري.

وسجل لاعبو بيراميدز 10 أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

وضمت قائمة مباراة التي أعلنها الأرجنتيني أروبارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، عقب مران أمس الذي خاضه في ملعب الدفاع الجوي، وغادر بعده إلى الإسكندرية للمبيت هناك.

‎حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

‎خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي.

‎خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة -محمود صابر - إبراهيم عادل ‎.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

9 لاعبين خارج قائمة بيراميدز

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل