المحتوى الرئيسى

نجيب ساويرس يحيي آخر أفلام وحيد حامد

01/22 12:12

تواصل رجل الأعمال نجيب ساويرس مع المخرجة ساندرا نشأت مخرجة فيلم «الصحبة الحلوة» آخر أعمال الكاتب الكبير وحيد حامد، والذي لم ير النور حتى الآن، خاصة أن الراحل انتهى من كتابته تماما وكان من المقرر أن يبدأ فريق العمل التصوير في مارس الماضي، ولكن جائحة كورونا أوقفت التصوير، حسبما كشفت مصادر لـ«الوطن».

«الصحبة الحلوة» الذي يجمع بين يحيى الفخراني ومحمد سعد، ليس الوحيد فهناك أيضا مسلسل «الجماعة 3» الذي انتهى من كتابة ما يقارب من 80% من أحداثه، وكان من المقرر أن يخرجه محمد ياسين بعدما أخرج الجزء الأول.

وسيخرج مسلسل «الجماعة 3» إلى النور بعد السباق الرمضاني وهناك احتمالين يتم دراستهما، وهما أن يتم نهاية الأحداث حيثما توقف وحيد حامد عن الكتابة أو أنه سيتم الاستعانة بكاتب آخر لكتابة الحلقات المتبقية من العمل، حسبما أوضحت مصادر لـ«الوطن».

وعن فيلم «موقعة كبريت» التي كان من المقرر أن يكتبه فالمشروع متوقف في الوقت الحالي لأن وحيد حامد توفى في المراحل الأولى من الكتابة وبعدها دخل في وعكة صحية في القلب دخل على إثرها إلى مستشفى الصفا بسبب وجود مشاكل في الكبد والكلى نتيجة العدد الكبير من العمليات التي أجراها في القلب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل