المحتوى الرئيسى

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي

01/22 06:50

 يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي لعقد امتحانات الثانوية العامة الخاصة بهم التي من المقرر عقدها في شهر يونيو القادم، ويعرف هذا العام بأنه أول عام للثانوية العامة بالنظام الإلكتروني على جهاز التابلت.

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الثالث الثانوي

ونستعرض لكم في السطور التالية خطوات تسجيل الاستمارات الإلكترونية، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني الذي أتاحته الوزارة.

وتبدأ أولي خطوات التسجيل من خلال عمل حساب مدرسي موحد على التليفون أو التابلت أو أي جهاز آخر من خلال الرابط التالي: هنا

ثم اختيار حساب الطالب، ثم الضغط على حساب الطالب ليتم التحويل لصفحة التسجيل، التي سوف تطلب  كود الطالب والرقم القومي الخاص بك.

بعد ذلك يتم إدخال البيانات بشكل صحيح عبرالضغط على المربع أمام أنا لست روبوت، ثم القيام بالضغط على التحقق من البيانات.

وبحالة كانت بياناتك صحيحة سوف يتم تحويل الطالب، لصفحة أخرى تقوم فيها بإدخال البريد الاحتياطي و هو بريد خاص بك وبعدها سوف يتم إظهار كلمه السر الخاصه بك.

عقب تلك الخطوات ينتقل الطالب المتقدم للاداء الامتحانات لمرحلة حساب مدرسي موحد بالخطوات السابقه هتدخل على الرابط الخاص بتسجيل الاستمارة الالكترونية، من الرابط التالي: هنا

ثم قيام بكتابة الإيميل المدرسي وكلمة السر، والضغط على تسجيل الدخول ، و تسجيل بيانات الاستمارة الإلكترونية وإضافة صورة شخصية "يشترط خلفية بيضاء.

علما أنه عند إدخال كلمة السر "يرجي العلم أن حرف (S) في الرقم السري يكتب كابيتال عند تسجيل بيانات الاستمارة"، ليتم اختيار (المحافظه والقسم)، ثم إدخال (رقم الموبايل) و(مهنة ولي الأمر) حيث يتم التأكيد من صحة التخصص والشعبة (علمي علوم أو علمي رياضة أو أدبي)، وكذلك التأكد أيضا من صحة اللغة الأجنبية الثانية .

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية لطلاب الثانوية

وأوضحت الوزارة أن عملية التسجيل متاحة بداية من الأحد 10/1/2021، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، التسجيل من هنا

وأشارت أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية: هنا

كشكول: 700 كلمة فرنسية من أصل عربي.. تعرف عليها (kashqol.com)

كشكول: فرنسا تمنح هذه المدارس 300 ألف يورو لتعليم اللغة الفرنسية في مصر (kashqol.com)

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل