المحتوى الرئيسى

عاجل.. مفاجأت في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

01/22 11:02

يستعد النادي الأهلي، اليوم الجمعة، لإرسال قائمة الفريق الأول لكرة القدم النهائية، والمكونة من 23 لاعبًا، والتي تُشارك في كأس العالم للأندية الذي يُقام خلال فبراير المُقبل، بالدوحة، لاعتمادها بشكل رسمي؛ حيث يخوض المارد الأحمر أول مبارياته أمام فريق الدحيل القطري ممثل أسيا، في الرابع من الشهر المقبل، وفي حال فوزه سيواجه العملاق البافاري بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا في الثامن من نفس السهر، علمًا بأن الإدارة أرسلت قائمة مكون من 23 لاعبًا قبل أيام، على أن يتم تقليصها اليوم بشكل رسمي.

ومن خلال المباريات الماضية، ظهرت بصورة كبيرة ملامح القائمة النهائية للاعبين الذي سيمثلون المارد الأحمر في المونديال.

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وياسر إبراهيم وأحمد رمضان "بيكهام" وبدر بانون ومحمود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي "قفشة" وجونيور أجايي وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

والأقرب أن يتم ضم وليد سليمان ضمن القائمة، على أن يكون ضيف شرف للبعثة، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، وتكمن الأزمة في الوقت الحالي بين أكثر من لاعب وهم، سعد سمير ورامي ربيعة، ووفقًًا للمباريات الأخيرة.

وبات خارج القائمة بنسبة كبيرة الثنائي سعد سمير ورامي ربيعة، بسبب ندرة مشاركاتهما مع الفريق في الفترة الماضية، بجانب خروج ربيعة من قائمة مباراة الفريق أمس أمام المقاولون العرب.

جدير بالذكر أن الثنائي كريم نيدفيد وناصر ماهر، سيغيبان عن المونديال، بسبب الإصابة، حيث يُعاني نيدفيد من إصابة في الركبة منذ فترة، في الوقت الذي يعاني ناصر ماهر من إصابة بخلع في الكتف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل