المحتوى الرئيسى

فيديو- ملك أحمد زاهر تكشف كواليس بكاء والدها بمشهدها في "لؤلؤ" | خبر

01/21 23:49

قالت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، إن والدها الفنان أحمد زاهر دائم الدعم والمساندة لها، وكشفت كواليس الصورة التي انتشرت له مؤخرًا، وهو يبكي متأثرًا أثناء تصوير مشهدها بمسلسل "لؤلؤ" الذي تشاركه بطولته.

ملك زاهر: لا أتنافس مع شقيقتي ليلى... أنا اللي مربياها!

وفي لقاء مع برنامج ET بالعربي، أوشحت ملك أن والدها انتظر معها ليدعمها خلال التصوير في هذا المشهد بالذات بالرغم من انتهائه من تصوير مشاهده يومها، لعلمه أنها كانت خائفة من هذا المشهد بالذات متابعة: "كان بيجي عند ودني ويقول لي عايزك تركزي، هتعملي المشهد ده حلو".

تابعت: "وابتدا بقى يصور، وبعد المشهد حضني جامد وقال لي برافو عليكي، أنا فخور بيكي، وبعدين فجأة جاتلي صورة وهو بيصورني وبيعيط، فأنا شوفتها ما صدقتش، أنت واقف بتعيط وسط اللوكيشن اللي هو أنا أثرت فيك كده أنا؟ ده أحمد زاهر أنت متأثر بيا أنا؟ فاتأثرت وقولت لازم أنزلها".

أضافت: "كان أول مشهد بيننا في الحلقة الـ16، لما طارق بيقابل منة وهي مش عارفة إنه باباها في الشركة، كنت مرعوبة إني بصور قدام بابا، والمفروض إني أعامله وحش، مش عارفة هجيبها إزاي دي، لولا أنه قعد يطمني ويقول لي متقلقيش إحنا مع بعض، عملنا المشهد وطلع حلو الحمد لله وعجب الناس".

أكدت ملك زاهر أنها كانت خائفة من عودتها للتمثيل بعد انقطاع، بدورها في "لؤلؤ" بسبب صعوبة المشاهد التي تعتبر كلها رئيسية، ولا يوجد بها مشاهد عادية كثيرة، ولكنها اطمأنت بعد الانتهاء من التصوير.

أردفت ابنة أحمد زاهر أن المخرج سامي هو م رشحها لدور "منة" مشيرة إلى أنها تثق به كثيرًا، معتبرة الدور ذو مساحة صغيرة ولكنها مؤثرة في الأحداث "وفي مساحة أقدر أقول فيها يا جماعة أنا بعرف أمثل".

عبرت ملك عن رفضها للانتقادات التي وجهت لمسلسل "لؤلؤ" بالمبالغة" قائلة إنها تراها شيء عادي وكل ما هنالك أن فريق العمل أراد صناعة مسلسل به مؤثرات مبهرة.

وعن دورها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي تستعد لتقديمه في رمضان 2021 مع أحمد السقا وأمير كرارة، عبرت ملك عن سعادتها بالتمثيل مع طاقم العمل، وكشفت عن شخصيتها قائلة: "اسمي رغدة شخصية صعيدية في دراما صعيدية".

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن ملك تشارك والدها الفنان أحمد زاهر في بطولة مسلسل "لؤلؤ" إلى جانب مي عمر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم،عماد زيادة، سلوى عثمان، حمدي هيكل وهدير الناصر، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي.

بالفيديو- احتفال مميز بعيد ميلاد ياسمين صبري في منزلها

صور- سالي عبد السلام تتعرض لحرق في رقبتها: مش عارفة أنام

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل