المحتوى الرئيسى

محافظ جنوب سيناء يتابع تنفيذ المشروعات بالمحافظة خلال اجتماع المتابعة

01/21 16:31

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري الأسبوعي لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية على أرض المحافظة، والوقوف على المعوقات التي قد تعيق التنفيذ، لبحث سبل حلها.

وجاء ذلك بحضور اللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، ورؤساء المدن، وجميع مديري المديريات والإدارات، والجهات المعنية، والمشرفين على التنفيذ.

واستمع المحافظ خلال الاجتماع لشرح عن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، كما إطلع على نسب التنفيذ بجميع مشروعات الخطة بمختلف قطاعاتها بكافة المدن.

وأكد المحافظ أنه يتواصل مع كافة الوزراء لإتخاذ بعض الإجراءات لتذليل العقبات التي قد تعيق سرعة التنفيذ ببعض المشروعات، والوصول للنسب المقررة طبقًا للبرامج الزمنية لتلك المشروعات.

كما تابع المحافظ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، مؤكدًا بأنه جرى التواصل مع رئيس الهيئة القومية لمياه الشـرب والصرف الصحي، لتذليل العقبات التي تعوق تنفيذ بعض المشروعات، وبالفعل جرى ارسال لجنة لدراسة هذه المعوقات على أرض الواقع ووضح لحلول لها.

وأعطى المحافظ إشارة البدء لإنشاء قرية التراث ومضمار الخيول بمدينة شرم الشيخ، وتطوير المسرح المكشوف بمدينة طور سيناء، على أن يجري التنفيذ خلال النصف الثاني من العام الجاري، ووجه بتشكيل لجنة لتنظيم احتفالات المحافظة، وحصر المشروعات التي سيجري افتتاحها خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي .

وناقش المحافظ خلال الاجتماع ايضًا استعدادات مدينة شرم الشيخ لعقد دورة الإعلام الديني بحضور وزير الأوقاف، كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والتي ستعقد بشرم الشيخ  يومي الجمعة والسبت الموافق 5 و6 من  فبراير المقبل تحت عنوان «الإعلام الديني والتحديات المعاصرة»، بالتعاون بين وزارة الأوقاف، والمجلس الأعلى للإعلام، ومحافظة جنوب سيناء، والتي تختتم بندوة تحت عنوان  «التنمية في سيناء بين الحاضر والمستقبل» بحضور نخبة من الإعلاميين.

تابع المحافظ مشروعات الحماية من أخطار السيول مع مدير عام الموارد المائية ورؤساء المدن، وموقف تطوير المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بجميع المدن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل