المحتوى الرئيسى

باللون العنابي.. ميشيل أوباما تذهل الحاضرين في حفل تنصيب بايدن بإطلالتها

01/21 13:03

بالنظر إلى السنوات الثماني التي أمضتها كسيدة أولى في البيت الأبيض، لم يكن مفاجئاً أن تعرف ميشيل أوباما بدقة كيف تتألق خلال المناسبات، وفقا لما جاء في "سي إن إن" بالعربية.

واستمراراً لتقليدها الطويل في الدفاع عن العلامات الناشئة والمصممين الشباب من أصحاب البشرة السمراء، استطاعت السيدة الأولى السابقة أن تخطف الأنظار خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، يوم الأربعاء، بزي كامل باللون العنابي من تصميم سيرجيو هدسون، ومقره في لوس أنجلوس.

وأكملت أوباما إطلالتها بواحد من أحزمة علامة "Hudson" الجلدية المصنوعة يدوياً، باللون العنابي أيضاً، والمثبت بإبزيم دائري من النحاس الأصفر، مع وضع كمامة باللون الأسود.

وأثار الزي، وكذلك تسريحة شعر أوباما المتموجة، ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لحظة وصولها إلى حفل التنصيب الرئاسي الأمريكي برفقة زوجها، الرئيس الأمريكي الرابع والأربعين، باراك أوباما.

وأطلق هدسون، الذي ينحدر من ولاية كارولينا الجنوبية، علامته التجارية الجاهزة للملابس في عام 2014.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها أوباما من تصميم هدسون وتدعم علامته التجارية. وفي مهرجان "Essence" لعام 2019 في مدينة نيو أورلينز، ظهرت أوباما ببدلة لامعة وحزام من توقيعه.

ولم يعلق المصمم بعد على حفل التنصيب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أنه تمنى لأوباما على موقع "إنستجرام" في وقت سابق من هذا الأسبوع عيد ميلاد سعيد.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل