المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاد شريرة السينما زوزو نبيل.. فنانات جسدن أدوار الشر بإتقان

01/21 12:42

يحل علينا اليوم 21 يناير، عيد ميلاد الفنانة زوزو نبيل، التي تعتبر إحدى شريرات السينما المصرية، وشهر زاد الإذاعة لأكثر من 23 عاما، حيث عشنا معها وعلى صوتها "ألف ليلة وليلة".

وعلى الرغم من أدوار الشر التي أتقنتها، وكانت سبب شهرتها سينمائيًا، إلا أن هذه الشخصيات كانت على عكس طبيعتها التي تميزت بالحنان والتفاني والتضحية على مدى مشوار حياتها.

ونرصد في هذا التقرير أبرز الفنانات التي جسدت أدوار الشر على مدار تاريخ السينما المصرية وأبرزهم:

هي الشريرة الأرستقراطية، التي تدبر كافة الحيل للوصول لأغراض مادية، وظهر هذا عدة أعمال أبرزها "سيدة القصر"، "قلوب حائرة" و"المجرم".

برلنتي عبد الحميد

قدمت الفنانة برلنتي عبد الحميد شخصية المرأة الشريرة والخائنة في عدد من الأعمال والتي أتقانتها بشكل كبير، أبرزها "رنة خلخال"، "سر طاقية الإخفاء" و"فضيحة في الزمالك".

هي المرأة القوية المتسلطة، وزوجة الأب الشريرة، برعت في تقديم هذه الشخصيات، ومن أبرز أعمالها "قدم الخير"، "الناس مقامات"، "طريق الأمل" و"أبو أحمد".

الفنانة ملك الجمل، من الفنانات اللاتي أتقن أدوار الشر، وقدمت عدة أعمال أبرزها، "الطريق المسدود"، "الشموع السوداء" و"نادية".

تميزت في أدوار الشر بفضل ملامحها القاسية ونبرة صوتها، تظهر تارة كزعيمة عصابة مثلما حدث في فيلمي "جعلوني مجرمًا" و"ريا وسكينة".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل