المحتوى الرئيسى

ضبط شخصين بالقاهرة لترويجهما بيع طفلتيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي

01/21 13:31

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزاة الداخلية من ضبط شخصين بالقاهرة لترويجهما بيع طفلتيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت معلومات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة إعلان إحدى الفتيات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن رغبتها في التصرف والتنازل عن طفلة حديثة الميلاد بمقابل مادي والتواصل مع عملائها من راغبي تبني الأطفال عبر برامج وتطبيقات المحادثات النصية من بينها "الماسنجر" بالمخالفة للقانون.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد صاحبة الحساب المذكور وزوجها، وتبين أنهما (سيدة – مقيمة بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بقنا، زوجها – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة).

وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطهما ونجلتهما "الطفلة"، حال عرضها للبيع مقابل مبلغ مادي بدائرة قسم شرطة الوايلي بالقاهرة.

كما ضُبط مع المتهمة (هاتف محمول يحوى العديد من الرسائل والمحادثات النصية والصوتية على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك – واتساب" الدالة على ارتكابها جريمة الترويج لبيع نجلتها)، وبمواجهتهما أقرا بأن الطفلة التي عرضاها للبيع نجلتهما وبحوزتهما (شهادة ميلاد لها مثبت بها بياناتهما كوالدى الطفلة)، وأنهما قاما بذلك نظراً لمرورهما بضائقة مالية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل