المحتوى الرئيسى

بريطانيا.. تحذيرات من فيضانات شديدة وإخلاء للمنازل

01/21 11:48

أصدرت السلطات البريطانية، اليوم الخميس، خمسة تحذيرات من فيضانات شديدة ودعت إلى إخلاء مئات العقارات في مانشستر وويلز، مع اقتراب العاصفة "كريستوف".

وأصدرت وكالة البيئة أربعة تحذيرات من فيضانات شديدة مهددة للحياة على طول نهر بولين وأغدن بروك في ليتل بولينجتون، ونهر بولين في هيتلي، ونهر ميرسي في إيست ديسبري، ونهر ميرسي في ويست ديدسبري ونورثندن.

Severe flood risk: Emergency services are asking residents of Bangor on Dee to evacuate properties and proceed to Ysgol Sant Dunawd immediately.

DO NOT try to leave the area yourself. 4x4 vehicles will be utilised by emergency services to evacuate residents from the school. pic.twitter.com/1DBTGm1JIZ

— North Wales Police #KeepWalesSafe (@NWPolice) January 21, 2021

وصدر التحذير الخامس من قبل Natural Resources Wales، حيث تم إجلاء ما يصل إلى 30 شخصا من منازلهم. وجرى إصدار تحذيرات أخرى في جميع أنحاء ويلز وشمال إنجلترا، مع توقع تساقط ثلوج تصل إلى سم في المناطق الشمالية، بما في ذلك الامتدادات الكبيرة لنهر إيرويل ونهر روش.

كما عملت خدمات الطوارئ في ويلز لمنع مياه الفيضانات من إتلاف منطقة صناعية يتم فيها تصنيع لقاح أكسفورد- أسترا زينيكا، المضاد لفيروس كورونا.

تابعوا RT علىRT

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل