المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يخفض عقوبة محمد الشناوي مع الأهلي

01/21 06:25

وبخصوص المنتخب الوطني الأول قررت اللجنة مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن التنسيق في مواعيد مباريات التصفيات الإفريقية المقرر اقامتها في مارس المقبل بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق.

واعتمدت اللجنة قرارات وتوصيات لجان و إدارات المسابقات المختلفة في الأقسام الثاني والثالث والرابع وكأس مصر والناشئين والصالات والكرة النسائية، فيما أجرت بعض التعديلات على مواعيد عدد من المباريات وتخفيض بعض العقوبات.

اتحاد الكرة يخفض عقوبة لاعب بيراميدز

وبالنسبة لمسابقة القسم الأول قررت اللجنة اعتماد التوصيات و القرارات الصادرة عن إدارة المسابقة بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد اشراك نادي طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، حيث تم التأكد من صحة مشاركته بحصوله على إنذار واحد فقط، وكذلك تخفيض عقوبة اللاعب محمود وادي لاعب نادي بيراميدز إلى 4 مباريات بدلا من 8 مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون 200 ألف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة.

تخفيض عقوبة محمد الشناوي

كما قرر تخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى 50 الف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

محمد الشناوي

أحمد مجاهد متحدثا باسم اتحاد الكرة

وفي ذات السياق تم تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالمراجعة الكاملة للشروط والقواعد الخاصة بالمسابقة وعرضها على الأندية في اجتماع الأسبوع المقبل.

وفي سياق آخر تم تكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بمراجعة بعض عقود الاتحاد فيما يخص الـVAR وعقد الملابس وغيرها والعرض على اللجنة في الاجتماع المقبل.

كما قررت اللجنة أن يكون أحمد مجاهد متحدثا رسميا باسم الاتحاد مع تكليف المدير التنفيذي بمخاطبة جميع العاملين و اللجان و الأجهزة الفنية  الإدارية للتأكيد على عدم الحديث لوسائل الاعلام دون إذن كتابي مسبق.

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لإرسال بطاقة بادجي الدولية إلى نادي أنقرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل