المحتوى الرئيسى

تنصيب بايدن ورضيعة الدقهلية والعروس الحامل أبرز القضايا على طاولة التوك شو - اليوم السابع

01/21 05:02

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، والتى كان أبرزها تجريد طفلة رضيعة بالدقهلية بعد سحلها على يد والدها بسبب خلاف مع أمها، وكذلك متابعة تنصيب الرئيس الأمريكى المنتخب بايدن وقصة العروس الحامل.

جد طفلة الدقهلية المعذبة على يد والدها: يرفض إثبات نسبها حتى لا يدفع النفقة

كشف بسيونى محمد فهمى، جد طفلة التعرية بالدقهلية، تفاصيل واقعة تجريد رضيعة من ملابسها في الشارع ومحاولة حرقها، مشيرا إلى أن والد الطفلة حاول الاعتداء عليه بالضرب، وحرر محضرا بذلك.

وأشار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى محمد شردى، إلى أن والد الطفلة طلبها منى، وتدخل البعض وطلبوا منى تركها له، وفوجئنا بقيامه بتعرية الطفلة، مردفا: "الشاب عنده 30 سنة وبنتى أتجوزت وكان عمرها 17 سنة منذ عامين، ورفعنا قضية طلاق وسب وقذف، ويرفض إثبات الطفلة حتى لا يدفع النفقة، وكان فيه إخطار من المستشفى لوالدها لأنه يرفض تسجيلها، وكان الزواج عرفيا وبعد إتمام السن القانونية تم كتب الكتاب".

من جانبها، قالت آمال البسيونى والدة الرضيعة ضحية تعذيب والدها بمحافظة الدقهلية، إنها تزوجت فى سن صغيرة وهذه من عادات بلادهم، وأن زوجها يرفض تسجيل الطفلة، كما يرفض طلاقها، معلقة: "أنا عاوزة أخلص منه بأى طريقة".

وتابعت: "فطمها منى وعمرها 7 شهور، وكنت غضبانة عند والدى واعترضنى في الطريق وأخدها، وقعدها بعيد عنى شهر".

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط مرتكب واقعة تجريد طفلة رضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها، فى إطار جهود الأجهزة الأ منية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لشخص يجرد طفلة رضيعة من ملابسها ومحاولة إشعال النيران بها.

بالفحص أمكن تحديد الشخص المُشار إليه وتبين أنه والد الطفلة ويعمل ميكانيكى سيارات، وله معلومات جنائية ومقيم بدائرة مركز نبروة بالدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات أسرية مع زوجته.

صاحب صورة "العروس الحامل": تزوجنا منذ عامين والحفل للإعلان عن نوع المولود

قال مجدى محمود صاحب صورة "العروس الحامل" التى أثارت جدلا على السوشيال ميديا، إنه سجل فيديو يشرح خلاله هدف الحفل للإعلان عن نوع الطفل ولد أم بنت، وأنهما متزوجان منذ عامين، متابعا "بنهزر مع بعض ونقضى يوم كويس".

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى محمد شردى، أنه بعد نشر الفيديو على فيس بوك فوجئ بأخذ صورة وحديث عن أن العروسة حامل وأنه زواج تجربة، لافتا إلى أن الفيديو جذب مشاهدات من 100 إلى 200 ألف، معلقا:"الموضوع مش فلوس ومش بنقبض من إنستجرام".

من جانبها قالت آية مجدى صاحبة الصورة، إنها حامل في الشهر التاسع، مردفة:"مرضتش أقول نوع الطفل وقلت أعملها بشكل مختلف".

أستاذ علاقات دولية: كلمة بايدن دعت الشعب الأمريكى العودة للوحدة

قال إدموند غريب أستاذ العلاقات الدولية بجامعة جورج تاون بواشنطن، إن كلمة الرئيس الأمريكى بايدن تدعو للعودة إلى الوحدة وأنه يريد أن يعمل لمصالح الأمريكيين، مشيرا إلى أن التحديات ستكون كبيرة جدا أمام الرئيس الأمريكي الجديد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل