المحتوى الرئيسى

◙|شاهد| صاحبة واقعة تحرش «وردة» تهدد بنشر وقائع جديدة: «هفتح المكتبة بتاعته اللي عندي» - المصري لايت

01/21 03:20

علقت عارضة الأزياء، ميرهان كلير، على واقعة التحرش الجديدة لعمرو وردة، لاعب باوك اليوناني والمنتخب المصري، الذي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية.

وهددت «مريهان» اللاعب عمرو وردة بنشر محادثات ووقائع تحرش جديدة متورط بها اللاعب على حد وصفها، قريبًا.

ونشرت «مريهان»، من خلال خاصية «الاستوري»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت خلالها: «أخلص بس اللي في إيدي وهفتح له المكتبة بتاعته اللي عندي».

وأضافت: «لما نشوف أخرتها في دور عبده العبيط ده».

وكانت فتاة جديدة تدعى فيدرا، تعيش في مدينة دبي الإماراتية، اتهمت لاعب المنتخب المصري وباوك اليوناني عمرو وردة، بالتحرش بها عبر تطبيق «سناب شات».

ونشرت الفتاة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم جزء من محادثة بينها وبين «وردة» عبر حسابها على إنستجرام، قبل أن تروي: «كل شئ بدأ بهذه الطريقة، هو أرسل لي على سناب شات طلب مني مقابلته في منزله، وأنا رفضت. سألني إذا كنت قد مارست الجنس مع أحد مؤخرًا، وقلت له نعم، فنعتني بالعاهرة وقام بحجبي، وأنا رديت عليه عبر إنستجرام».

وأضافت: «رسالتي الأولى له كانت صوتية وقولت له (أنت لا تعرفني ولا تعرف من أنا، أنت لديك صديقة وتستمر في مراسلتي، إذن أنا عاهرة وأنت وغد؟».

وتابعت: «بعد ذلك بدأ في تهديدي بأن عائلتي وأصدقائي سيكتشفون ما قلته له. أنا أفعل هذا لأنني أريد جميع الفتيات أن يدركن من هو».

وخرج «وردة» في رسالة مصوره تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردًا على «فيدرا»، أدعى خلالها بسرقة حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» منذ أكثر من شهر ونصف، مشيرًا إلى أنه لا يعرف أي شيء عن ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل