المحتوى الرئيسى

الغندور يعلق على تخفيض عقوبة الشناوي: «المسابقات ممكن تحسب الهدف الملغي»

01/21 03:12

علق الإعلامي خالد الغندور، على تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أربع مباريات إلي مباراة واحدة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وبالتالي عودته مجددا إلي للمشاركة في لقاء بيراميدز في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، بعد تقليص العقوبة وغيابه عن لقاء المقاولون العرب والتي من المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب ستاد «الأهلي we السلام».

ونشر الغندور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:« بعد تقليص عقوبة الشناوي ممكن نصحي الصبح نلاقي لجنة المسابقات حسبت الهدف الملغي».

اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد قد أعلنت عن توقيع عقوبة على محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي بالايقاف لمدة أربع مباريات، بعد اشتباكه مع محمد سلامة ميدو عقب نهاية اللقاء وتم توقيع العقوبة استنادا على الائحة التي وضعتها اللجنة الثلاثية خلال الايام القليلة الماضية.

وأعلنت اللجنة الثلاثية أمس الاربعاء عن تخفيف عقوبة محمد الشناوي من أربع مباريات إلي مباراة وحيدة، وبالتالي تواجد اللاعب بشكل رسمي فى لقاء بيراميدز بشكل نهائي وغيابه عن لقاء المقاولون العرب فقط .

وجاءت قائمة النادي الأهلي لتضم كلا من..

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل