المحتوى الرئيسى

عرضا طفلتهما للبيع.. ضبط سيدة وزوجها بتهمة الإتجار بالبشر 

01/21 02:42

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من القبض على  سيدة وزوجها بعد ضبطهما أثناء قيامهما بالترويج عن بيع طفلتيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالوايلى.

أكدت معلومات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قيام إحدى الفتيات بالإعلان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن رغبتها في التصرف والتنازل عن طفلة حديثة الميلاد بمقابل مادى والتواصل مع عملائها من راغبى تبنى الأطفال عبر برامج وتطبيقات المحادثات النصية من بينها "الماسنجر" بالمخالفة للقانون.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة أمكن تحديد صاحبة الحساب المذكور وزوجها.

وتبين أنهما سيدة، مقيمة بدائرة مركز شرطة نجع حمادي بقنا، وزوجها، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبطهما ونجلتهما "الطفلة"، حال قيامهما بعرضها للبيع مقابل مبلغ مادى بدائرة قسم شرطة الوايلى.

كما ضُبط مع المتهمة (هاتف محمول يحوى العديد من الرسائل والمحادثات النصية والصوتية على موقعى التواصل الاجتماعي "فيس بوك، واتساب" الدالة على ارتكابها جريمة الترويج لبيع نجلتها)،.

وبمواجهتهما أقرا بأن الطفلة التى قاما بعرضها للبيع نجلتهما وبحوزتهما (شهادة ميلاد لها مثبت بها بياناتهما كوالدى الطفلة) وأنهما قاما بذلك نظرًا لمرورهما بضائقة مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل