المحتوى الرئيسى

الدحيل يرفع رتم التحدي مبكرًا أمام الأهلي.. ننتظر مواجهة صعبة ضد بايرن

01/21 11:45

علق عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل القطري، على مواجهة فريقه للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية قد أوقعت النادي الأهلي في مواجهة الدحيل القطري مستضيف البطولة.

وقال العلي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “القرعة جاءت متكافئة والمباراة ستكون صعبة مع الأهلي المصري بطل إفريقيا ولكن استعدادنا لهذه البطولة سيكون مختلفاً عن الإستعداد للبطولات المحلية ولدينا مباراة سنخوضها في بطولة كأس سمو الأمير أمام النادي الأهلي القطري وهذه المباراة ستدخل ضمن استعداداتنا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية”.

وأضاف: “قمنا بضم عدد من اللاعبين لتقوية الصفوف ومن بينهم المحترفين علي كريمي وميشيل أولونجا وهما إضافة هامة للفريق الذي يستعد لتمثيل الدولة في هذه البطولة الهامة”.

وأكمل: “بعد انسحاب الفريق النيوزلندي ووصولنا للمرحلة الثانية من البطولة قررنا دخول الفريق في معسكر مغلق بدءاً من يوم 1 فبراير وهي فترة جيدة لتهيئة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في 4 فبراير ونثق في قدرة الجهاز الفني على تحضير اللاعبين فنياً وبدنياً لهذه المواجهة”.

واستمر: “نحن الفريق المستضيف لهذه البطولة ونتمنى الظهور فيها بالشكل المشرف ونحقق نتيجة ايجابية فيها، وإذا نجحنا في تخطي الأهلي المصري ستكون أمامنا مواجهة مع فريق بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا وهي مواجهة صعبة بكل تأكيد لكن نعتمد على قدرات لاعبينا وإمكانياتهم الفنية للظهور بالشكل الذي يعبر عن تطور الكرة القطرية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نادي السد استضاف النسخة الماضية من البطولة وهذه ستكون النسخة الأخيرة التي تستضيفها قطر وبالتأكيد نتمنى أن تكون مشاركتنا إيجابية فيها وأن نحقق أهدافنا من المشاركة فيها وأن نظهر فيها بالشكل المطلوب”.

أهتمت الصحافة القطرية اليوم بقرعة كأس العالم للأندية وسلطت الضوء على المواجهة المثيرة بين النادي الأهلي المصري ونادي الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل على أن تنتهي البطولة يوم 11 من الشهر ذاته.

يستعد موسيماني بقوة لخوض مباريات صعبة في كأس العالم للأندية وسط اهتمام إعلامي وجماهيري كبير بعودة النادي الأهلي إلى كاس العالم للأندية بعد غياب استمر 8 سنوات.

ويصطحبكم موقع كورة11 في جولة سريعة بالصحافة القطرية وتعقيبها على مواجهة الدحيل للنادي الأهلي:-

البداية كانت مع صحيفة الشرق التي قالت:« مواجهة عربية بين الدحيل والأهلي المصري في مواجهة عربية يستضيفها استاد المدينة التعليمية المونديالي ».

فيما كتبت صحيفة الوطن القطرية في عنوانها «قمة عربية بين الدحيل والأهلي في ربع نهائي كاس العالم للأندية قطر 2020» وفي التفاصيل أكدت الصحيفة أن نادي الدحيل تعرف على منافسه بكأس العالم للأندية قطر حيث أسفرت القرعة التي أقيمت في مقر الفيفا بزيورخ السويسرية عن مواجهته لفريق الأهلي المصري في صدام عربي في الدور ربع النهائي.

الأهلي

بينما عنونت صحيفة العرب:« الدحيل يصطدم بالأهلي المصري في مواجهة عربية خالصة». وكتبت الصحيفة في التفاصيل أن القرعة أوقعت الفائز من مواجهة الدحيل والأهلي في مواجهة بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا في الدور نصف النهائي يوم 8 من شهر فبراير.

من جانبها علقت صحيفة الراية أن قرعة كأس العالم للأندية جاءت مثيرة وتُزيد الترقب لمونديال الأندية، الدحيل في مواجهة الأهلي في قمة عربية واعدة بالإثارة في ربع النهائي، وبايرن ميونخ ينتظر الفائز من اللقاء العربي في الدور نصف النهائي، وبطل أسيا يصطدم مع ممثل الكونكاكاف والفائر يلعب مع بطل ليبرتادوريس.

والختام كان من صحيفة لوسيل القطرية التي ذكرت أن الدحيل والأهلي سيكون طريقهم صعب للغاية حيث سيلاقي الفائز منهم العملاق البافاري.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل