المحتوى الرئيسى

عز العرب تطلق DS3 Crossback لأول مرة في مصر وتفتتح مركز خدمة DS جديد بالقاهرة الجديدة

01/21 02:10

ElTawkeel.com

بمزيج من السعادة والتفاؤل بالعام الجديد، افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لـ DS في مصر التابعة لمجموعة PSA، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات دي إس (DS)، العلامة الفرنسية الشهيرة للسيارات الفاخرة، في كايرو فيستيفال سيتي مول (مدخل 5 لمركز الصيانة ومدخل 6 لصالة العرض) بالتجمع الخامس - القاهرة الجديدة والذي يعتبر أكبر وجهة للتسوق في مصر، كما تضمن حفل الإفتتاح إطلاق أحدث سيارة من DS وهي السيارة موديل دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK لأول مرة في مصر.

ويأتي إختيار كايرو فيستيفال سيتي مول ليكون مقراً لصالة العرض ومركز الخدمة الجديد متماشياً مع خطط المجموعة للوصول لأكبر قاعدة من العملاء.  فالمقر الجديد له شهرة كبيرة حيث يقع في واحدة من أكبر وأرقى مدن محافظة القاهرة بمنطقة مركزية يسهل الوصول إليها من جميع المناطق المحيطة.

هذا وتؤكد مجموعة عز العرب للسيارات على سعيها لتغيير الطريقة التقليدية لبيع وصيانة السيارات، وذلك نظراً للموقع المميز لصالة العرض ومركز الخدمة الذي يلبي احتياجات العملاء وعائلاتهم.

وإستضاف المهندس/إيهاب علام، مدير عام دي إس مصر، خلال حفل الإفتتاح، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الاستاذ/ هشام حسني، وذلك بحضور مجلس إدارة مجموعة عز العرب وكبار المسؤولين فيها، وإدارة دي إس، وممثلي وسائل الإعلام.

وتضمن حفل الإفتتاح جولة في أرجاء صالة العرض واستكشاف مميزات دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK، كما شملت الجولة على زيارة لمركز الخدمة حيث قدم المهندس/ إيهاب علام، مدير عام الشركة، شرحاً عن مميزات المركز وقدراته التشغيلية ودوره المهم في ضمان حصول عملاء الشركة على أفضل الخدمات.

تتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد بإستخدامهم تصاميم متماشية مع التصاميم العالمية ل DS Automobiles لجعل زيارة العميل مميزة ومريحة من أول مرحلة الإستقبال والترحيب، مروراً لطريقة عرض السيارات بطريقة أنيقة وراقية، حتى التعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى ليليق بعلامة مميزة مثل DS. هذا بالإضافة الى إستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المطورة في مجال صيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.

تأتي هذه الخطوات بمثابة هدايا مرتقبة من مجموعة عز العرب للسيارات لجميع محبي وعشاق سيارات دي إس في مصر.  فالسيارة فى مصر تلقى نجاحاً باهراً في سوق السيارات منذ أن قامت مجموعة عز العرب للسيارات بطرح موديل دي إس ٧ كروس باك (DS7 Crossback) بمحرك بنزين تيربو 1600 سي سي وبقدرة 165 حصان، من خلال ناقل حركة أوتوماتيك بـ6 سرعات، وذلك نظراً لما تتميز به السيارة من رفاهية وجمال التصميم الإنسيابي والتكنولوجيا المبتكرة مع الأداء الإستثنائي.

ولقد علق الأستاذ/ محمد فؤاد، رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر"لقد حققنا مبيعات بنسبة 30% من مبيعات فئة البريميم من C-SUV وهدفنا الوصول إلى نسبة 40% من هذه الفئة في عام 2021". 

هذا النجاح المبهر، بالإضافة الى حصول شركة دي أسDS مصر، على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هو ما شجع شركة DS ومجموعة عز العرب للسيارات لزيادة تواجدها في السوق المصري من خلال طرح موديل دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK وإفتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد، والذي يعد أول تواجد لمجموعة عز العرب في هذه المنطقة الراقية والمتميزة.

متوقع أن يلقى موديل دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK الرياضي متعدد الإستخدامات إستحساناً كبيراً من قبل الشباب والعائلات الراغبين في التميز.  فالسيارة الجديدة كلياً ستتوفر بطرازين Performance Line وOpera.

كلا الطرازين مزود بمحرك بنزين تيربو 1200 سي سي بقوة 130 حصان وبناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات، وتبلغ أسعار هاتين الفئتين كالتالي:

- فئة أولى بسعر 475 ألف جنيه.

- فئة ثانية بسعر 550 ألف جنيه.

تتمتع السيارة دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK الجديدة بإنسيابية التصميم وبتجهيزات متطورة وفائقة الجودة مثل Flush door handles، ومرايات خارجية كهربائية، ومساحات بحساسات للأمطار، حساسات لضغط الإطارات، والدخول، بالإضافة إلى زجاج ملون وجنوط قياس 17 و18 بوصة. 

وداخلياً تتميز السيارة بالمساحات المريحة والرحبة للكراسي الجلدية من افخم انواع الجلود عالميا مع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة الإستخدامات ومبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة الي عدادات رقمية، وتابلوه هو الأحدث في فئته مع شاشة أمامية كبيرة تعمل باللمس وسماعات عالية الجودة من نظام Focal ونظام مطور للملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث Apple car and Android Auto.

كما تتمتع السيارة أيضاً بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل على فرامل ABS  وESP مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كشف المناطق العمياء وغيره من أنظمة وسائل السلامة المتطورة. 

وأضاف فؤاد:" نسعى لتحقيق مبيعات من هذه الفئة بنسبة 45% خلال عام 2021 حيث تعدDS3 CB  بالفعل الأعلى مواصفات وجودة في هذه الفئة"

وقد أعرب المهندس/ هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته قائلاً: "أنا فخور وسعيد لما إستطعنا تحقيقه من نجاحات في وقت قصير لإعلاء شأن دي إس في مصر منذ أن تولينا مسئولية وكالة واحدة من أشهر علامات السيارات الفاخرة في العالم. 

ففي شهور قليلة إستطعنا أن نضع العلامة الشهيرة في مقدمة خريطة السوق المصري للعلامات التجارية الفاخرة ولن نتوقف عند ذلك، فنحن مستمرون في تحقيق خططنا التوسعية في الفترة القادمة."

كما أشاد الاستاذ/ هشام حسني، المدير الإقليمي لمجموعة PSA لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالعلاقة الوطيدة والتعاون المثمر الذي يربط بين مجموعة عز العرب للسيارات ومجموعة PSA العالمية، وأعرب عن سعادته بحضوره قائلاً: " أنا سعيد جداً أن أكون متواجداً معكم اليوم في هذه الإحتفالية الخاصة والتي تعتبر جزء من خططنا التوسعية التي نسعى لتحقيقها للإنتشار في السوق المصري والذى يعد من أهم الأسواق لمجموعة PSA."

وعلق المهندس/ إيهاب علام: "منذ شراكتنا مع دي أس DS الفرنسية في 2018، إتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء دي أس DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات". 

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل