المحتوى الرئيسى

لمن لم يسجل.. بوابة دعم مصر تواصل استقبال تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية - محتوى بلس

01/21 00:51

تواصل بوابة دعم مصر التابعة لوزارة التموين استقبال طلبات أصحاب البطاقات التموينية المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز، وذلك لتسجيل رقم المحمول، حيث أنه سيكون من خلال رقم الهاتف الذي يتم تسجيله على موقع دعم مصر تستطيع وزارة التموين التواصل مع أصحاب البطاقات وإبلاغهم بأى شيء يفيدهم عن منظومة الدعم.

وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن اتخاذها كافة التيسيرات بشأن استخراج بطاقات بدل التالف أو الفاقد، حرصًا منها على إتاحة كافة الخدمات التموينية للمواطنين والمستفيدين بسهولة ويسر.

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أيضًا على ضرورة اهتمام المواطنين بالقيام بتحديث بياناتهم على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية، وذلك من أجل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة من فصل اجتماعى و ضم الزوجة وبدل فاقد وبدل تالف.

وفي تصريحات صحفية لوزير التموين، كان قد ذكر أنه تم استبعاد غير مستحقى الدعم الحكومى من البطاقات التموينية، مشيرًا إلى أن من تم حذفهم كانوا غير مستحقين للدعم، وبهذا تمكنت الوزارة من ضم وإضافة المواليد للأسر الأكثر احتياجًا مؤكدًا فى الوقت نفسه أنه يتم صرف خبز مدعم لحوالي 71 مليون مواطن ونحو 64 مليون مواطن على المقررات التموينية.

الجدير بالذكر أن وازرة التموين والتجارة الداخلية كانت قد علقت بشأن ما تررد حول قيامها بحذف المواطنين من البطاقات التموينية بسبب الدخل أو المعاش، لتنفي هذا الأمر تمامًا وتؤكد أنه لم يتم حذف أي مواطن مستحق من على البطاقات التموينية بسبب دخله أو معاشه، كما أشارت إلى أنه تم إصدار ما يقرب من 568 ألف بطاقة تموينية جديدة للأسر الأكثر احتياجاً مؤخرًا، مؤكدة أن ذلك يتم وفقاً للقواعد.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل