المحتوى الرئيسى

أغنية «كاش بوم بوم» للفنانة الأردنية ميسا دسوقي تحقق مليون مشاهدة بعد يومين   

01/20 21:39

 أعربت الفنانة  الأردنية  الأمريكية الجنسية، ميسا دسوقي، عن  سعادتها البالغة لتحقيق أغنيتها الجديدة " كاش بوم بوم " مشاهدة واسعة  عقب طرحها مباشرا على اليوتيوب ، حيث حققت الاغنية مشاهدة مليون مشاهدة فى يومين فقط .

اقرا ايضا .. فيديو|| ميسا دسوقى عن مهاجمى أغنية «مصر راجعة»: أعداء لنهضة الوطن

وأضافت " الفنانة ميسا دسوقي"، أن الأغنية تم تصويرها بنظام الفيديو كليب ، في مدينه لوس انجلوس الامريكيه وهي عباره عن فيلم قصير عالي الجوده ، وهي اغنيه مصريه تتحدث عن عالمنا المادي الذي يحترم الماده.

مشيرة الى أن ، هذا الكليب من اقوي اعمالها  الفنية وقد شارك فيه نخبه من عمالقه الموسيقي في مصر والسينما في الولايات المتحده الامريكيه .

وأوضحت " الفنانة الاردنية ميسا دسوقي " أن هذا العمل  شارك فية  نخبة من المتميزين فى المجال الفنى ، وهو من انتاج عمرو الطحاوي، اخراج زين، كلمات والحان فرغلي بلاكس ، متمنية ان ، تقوم باعمال مهرجانات مصريه، قائلة  :" بالفعل  أنا صدد اصدار عمل مهرجاني مع احد نجوم المهرجان المصري المشاهير.

وقالت: سوف استمر فى أعمالى المحبة لمصر والشعب المصرى، ولن ولم أتوار أبدا فى التعبير عن حبى لمصر، وسوف أقوم بأعمال أخرى ، حبا فى مصر، ومصر دى أمى وأم الدنيا وهتفضل أم الدنيا رغم أنف الحاقدين.

ميسا دسوقي فنانه اردنيه امريكيه عاشقه لمصر والفن المصري، فهي احترفت الغناء سنه ٢٠١٨ وقدمت اعملا كثيره بالمصري واللبناني والاسباني. ولها تاريخ مسرحي استعراضي علي مسارح لاس فيجاس.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل