المحتوى الرئيسى

بقوة 10 أسرة.. رعاية مستشفى سيدي سالم تبدأ استقبال مصابي كورونا

01/20 18:54

أعلنت إدارة مستشفى سيدي سالم المركزي، في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عن تشغيل وحدة العناية المركزة بالمستشفى، بقوة 10 أسرة مجهزة بشكل كامل، لتقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى المصابين بفيروس كورونا.

وقال الدكتور صلاح زغلول، مدير المستشفى، إن تحويل الحالات للعناية المركزة بالمستشفى، يتم بالتنسيق مع غرفة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، مقدماً الشكر للدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور طارق الشربيني، وكيل المديرية، والدكتورة سماح جاد، مدير الطب العلاجي.

من جانبه، أعلن الدكتور شومان ربيع، مدير مستشفى حميات دسوق، عن دعم وزارة الصحة والسكان للمستشفى بهدف تقديم رعاية طبية متميزة للمرضى بشكل عام، ومصابي فيروس كورونا بشكل خاص، بعدما تزايد الإقبال على المستشفى.

وقال مدير مستشفى حميات دسوق إنه جرى ‏تشغيل أجهزة التنفس الصناعي التي تم توريدها من وزارة الصحة في العناية المركزة بمستشفى حميات دسوق، وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد خليفة، اخصائي العناية المركزة والقلب، وبمشاركة طاقم العمل، من أطباء وتمريض وصيادلة وفنيين وعمال.

وأضاف «شومان» أن العمال يقومون بدور كبير في جائحة كورونا، وانهم أساس كل العمل ولولاهم ما كان الدعم من القيادات المعنية، مقدماً لهم كامل الشكر والامتنان علي حماسهم وتفانيهم في خدمة المرضي وحسن معاملتهم.

كما قدم مدير مستشفى حميات دسوق الشكر إلى مسئولي وزارة الصحة، وعلي رأسهم الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور ايهاب كمال، مساعد وزير الصحة، والدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، وجميع إدارات الشئون الصحية، وإلى محافظ كفرالشيخ، اللواء جمال نور الدين، والمهندسة عايدة ماضي، رئيس مدينة دسوق، على الدعم والمساندة المتواصلة للمستشفى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل