المحتوى الرئيسى

صراع مع الوقت بين ليفربول ومان سيتي لحسم الصفقة المنتظرة فيما تبقى من يناير! | كورة١١

01/20 18:30

يبدو أن ثنائي العباقرة بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مان سيتي ويورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، في حالة صراع على صفقة الجناح الإسباني، أداما تراوري.

حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي الإسباني آداما تراوري جناج فريق وولفرهامبتون وانديرز مطلوب بالفعل في فريقي مانشستر سيتي وليفربول، لكن نادي ليدز يونايتد استبعد نفسه تمام من فكرة التوقيع مع جناح الذئاب.

ولطالما جذب الإسباني الانتباه من جميع كبار أوروبا، بسبب سرعته الفائقة ومهارته الفردية في المراوغة، لكن اللاعب يسعى للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتطلع السيتي وليفربول التعاقد معه خلال ما تبقى من شهر يناير الجاري.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن فيكتور أورتا، المدير الرياضي في نادي ليدز يونايتد، قد عمل مع تراوري أثناء وجودهما في ميدلسبره بين عامي 2016 و 2018، لكن النادي الأبيض لن يتصارع على ضمه في يناير، تاركا مانشستر سيتي وليفربول في الصراع.

جدير بالذكر أن إدارة ليفربول قد نجحت في التعامل مع إدارة ولفرهامبتون قبل بداية الموسم الحالي، وذلك بعد أن وقعوا عقدًا مع الشاب البرتغالي الموهوب ديوجو جوتا مقابل 41 مليون جنيه إسترليني، لكن هذا الانتقال قد يجعل النادي مترددًا في بيع تراوري، لأن تواجدهم الهجومي سيتعرض لضربة كبيرة، لاسيما مع إصابة المكسيكي راؤول خمينيز.

ويفتقد الذئاب بالفعل للنجم المكسيكي راؤول خيمينيز الذي أصيب بكسر في الجمجمة بعد اصطدامه مع ديفيد لويز لاعب أرسنال في نوفمبر الماضي.

ونتيجة لذلك، تم اختبار تراوري على اللعب كمهاجم مركزي، على عكس موقعه المعتاد في الجناح الأيمن، وشارك تراوري في 20 مباراة هذا الموسم، لكنه عانى من أجل تسجيل الأهداف، وسجل مرة واحدة فقط في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد كريستال بالاس.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في احتياج شديد إلى مواصلة اللعب أساسيا، حيث يقاتل من أجل مكان في تشكيلة منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا هذا الصيف.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل