المحتوى الرئيسى

الكشف عن فضيحة فساد تهز الدوري الإنجليزي.. "تصرفات غير شرعية" | سعودى سبورت

01/20 16:50

تسبب فريق وست بروميتش ومديره الفني سام ألارديس، في أزمة كبيرة داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد واقعة ابعاد الإسكتلندي روبرت سنودجراس من المباراة الأخيرة مع فريق.

وخسر وست بروميتش أمام وست هام بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي غاب عنها الإسكتلندي.

وفتحت إدارة الدوري الإنجليزي تحقيقًا على الفور عقب المباراة، تتهم فيه كل من سام ألارديس وإدارة ويست هام بخرق لوائح المسابقة.

وكشف بيج سام خلال مؤتمر صحفي عقد قبل انطلاق المباراة، عن استبعاد سنودجراس بسبب اتفاق ابرمه رفقة الإدارة مع المسؤولين في وست هام عند التعاقد قبل أيام قليلة.

وانتقل سنودجراس إلى وست بروميتش في الثامن من يناير الجاري، بمبلغ مالي زهيد، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقده في الصيف المقبل.

واتفق سام مع إدارة وست هام على بند يتيح للمطارق أن يختاروا استبعاد اللاعب في المباريات التي يتواجه فيها الفريقان، وهو الأمر الذي يخالف قواعد المسابقة الإنجليزية.

وتنصح لوائح الدوري الإنجليزي على الآتي: "لا يجوز لأي ناد إبرام عقد يمكن طرفًا آخر من اكتساب القدرة ماديًا على التأثير في سياساته أو على أداء فريقه في مباريات الدوري ".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل